اخبار الكنيسة الكلدانية

البطريرك ساكو يترأس مراسيم الرسامة الانجيلية للشماس ايمانويل كالسن

البطريرك ساكو يترأس مراسيم الرسامة الانجيلية للشماس ايمانويل كالسن

اعلام البطريركية

ترأس مساء يوم الاحد 11 شباط 2024 غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو مراسيم الرسامة الانجيلية للشماس ايمانويل كالسن ومن ثم القداس الالهي في كنيسة مار توما في سارسيل – فرنسا بمشاركة سيادة المطران صبري انار القادم من تركيا وسيادة المطران باسيليوس يلدو المعاون البطريركي والاب جان ماري هومو من جمعية عمل الشرق ومدير السمنير في باريس وحضور عدد من طلاب السمنير وكهنة الكنائس الشقيقة والكهنة الكلدان والراهبات وجمع غفير من المؤمنين.

 

 في الموعظة تكلم غبطة البطريرك عن الدعوات وتشجيع العوائل لاولادهم وخاصة الشباب بالحضور الى الكنيسة والمحافظة على إيمانهم وتراثهم ولغتهم والالتزام بالتعليمات الليتورجيا المقررة من السينودس.

وعند ختام الاحتفال شارك الجميع بطعام المحبة بهذه المناسبة في قاعة الكنيسة.

وفيما يلي نبذة بسيطة عن الشماس ايمانويل:

 

· من مواليد فرنسا 31 ايار 1992.

· بكالوريوس وليسانس في هندسة التصميم .

· درس في سمنير باريس وحاصل على البكالوريوس في اللاهوت.

· درس لفترة الالحان الطقسية في المعهد الكهنوتي في عنكاوا.

البطريرك ساكو يترأس مراسيم الرسامة الانجيلية للشماس ايمانويل كالسن

ملاحظة: هذا الخبر البطريرك ساكو يترأس مراسيم الرسامة الانجيلية للشماس ايمانويل كالسن نشر أولاً على موقع (البطريركية الكلدانية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : البطريرك ساكو يترأس مراسيم الرسامة الانجيلية للشماس ايمانويل كالسن

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البطريرك ساكو يترأس مراسيم الرسامة الانجيلية للشماس ايمانويل كالسن . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم أخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!