اخبار الكنيسة الكلدانية

البطريرك ساكو والمطرانان يلدو وجرجيس يدلون بصوتهم

البطريرك ساكو ومعاوناه يدلون بصوتهم

إعلام البطريركية

أدلى غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو بصوته صباح اليوم 10 تشرين الأول 2021 وكذلك المطرانان باسيليوس يلدو وروبرت جرجيس.

وفي لقاءات صحفية عقب التصويت شجع غبطته المواطنين على المشاركة في الانتخابات كونها مسؤولية وطنية وأخلاقية. فعدم الإدلاء بأصواتهم يحمّلهم مسؤولية ما يحدث في البلد من معاناة بسبب لامبالاتهم وعزوفهم عن إنتخاب الأفضل.

رجاؤنا ان تبشّر هذه الانتخابات بمستقبل أفضل للعراق.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.