اخبار مسيحية

البطريرك ساكو لسياسيين وكتاب كلدان: المحبة والوحدة والتضامن خير رد على المُتزَمّتين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البطريرك ساكو لسياسيين وكتاب كلدان: المحبة والوحدة والتضامن خير رد على المُتزَمّتين  . والان الى التفاصيل.

وكالة آكي الإيطالية للأنباء :

 

قال البطريرك لويس ساكو إنّ “الكتابة رسالة نبيلة تهدف الى التعليم والتثقيف والتوعية، وفنٌ أدبي لإيصال البلاغ”.

 

وفي بيان نشره مكتب إعلام البطريركيّة الكلدانيّة، قال الكاردينال ساكو، إنّ “ردّكم على المتزمّتين ينبغي أن يأتي بخطوات مدروسة ومنهجية حديثة وحكيمة. لا يليق بكم الانفعال والتجريح، والنزول الى مستوى هؤلاء المتزمتين المزعجين الذين لا يعرفون ابسط عبارات اللياقة والآداب”.

 

وأشار البطريرك الكلداني إلى أن “أفضل رد عليهم هو محبتكم وتضامنكم ورص صفوفكم، وتنظيم بيتكم، ودراسة وضعكم، ومعالجة المشاكل الداخلية والعلاقات مع الآخرين، عن طريق العمل الجماعي وبعقلانية وليس بردود استفزازية كما يفعلون هم. اتركوهم وشأنهم!”.

 

وذكّر بأنه “لا يزال أمامكم الكثير. تفرَّغوا لتفعيل دوركم في قضايا اُمتكم ومجتمعكم وبلدانكم. إنّ تشكيل الهيئة السياسيّة الكلدانيّة خطوة جريئة الى الأمام. ادعموها معنويًا وماديًا إن أردتم أن يكون لكم حضور مؤثر في المجتمع ودورٌ في العملية السياسية في الانتخابات المقبلة والمشاركة في الحكومة”. وخلص إلى القول، إنّ “هذا الأمر يحتاج الى جهد جماعي وتضحيات، فأتمنى أن أشهد هذا التغيير”.

 

 
 

البطريرك ساكو لسياسيين وكتاب كلدان: المحبة والوحدة والتضامن خير رد على المُتزَمّتين

ملاحظة: هذا الخبر البطريرك ساكو لسياسيين وكتاب كلدان: المحبة والوحدة والتضامن خير رد على المُتزَمّتين نشر أولاً على موقع (ابونا) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

  

معلومات عن الخبر : البطريرك ساكو لسياسيين وكتاب كلدان: المحبة والوحدة والتضامن خير رد على المُتزَمّتين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البطريرك ساكو لسياسيين وكتاب كلدان: المحبة والوحدة والتضامن خير رد على المُتزَمّتين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.