اخبار الكنيسة الكلدانية

البطريرك ساكو غادر الى القاهرة للمشاركة في الجمعية العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط

البطريرك ساكو غادر الى القاهرة للمشاركة في الجمعية العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط

إعلام البطريركية

غادر صباح اليوم الخميس 12 ايار 2022 غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو الى القاهرة يرافقه سيادة المطران باسيليوس يلدو المعاون البطريركي.

خلال هذه الزيارة فضلاً عن اجتماعات الجمعية العامة لمجلس كنائس الشرق الاوسط سوف يزور غبطته قداسة البابا ثاوضروس الثاني، بطريرك الأقباط الارثوذكس والأنبا ابراهيم اسحق بطريرك الأقباط الكاثوليك وفضيلة شيخ الأزهر الدكتور احمد الطيب. كما يقوم برسامة الأب بولس ساتي، الوكيل البطريركي في مصر، خوراُسقفاً مع كوكبة من الشمامسة ويزور رعايا الكلدان في مصر.

 

قراءة الموضوع البطريرك ساكو غادر الى القاهرة للمشاركة في الجمعية العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.