اخبار منوعة

وصول جثمان حلمي بكر لـ مسجد السلام لبدء صلاة الجنازة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
وصول جثمان حلمي بكر لـ مسجد السلام لبدء صلاة الجنازة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-03 15:58:13 . والان الى التفاصيل.

وصل جثمان الموسيقار الراحل حلمي بكر، قبل قليل، إلى مسجد السلام بمنطقة مدينة نصر، وسط جمع كبير من أقاربه وأصدقائه، تمهيدا لأداء صلاة الجنازة. وسينقل الجثمان إلى مثواه الأخير ويدفن في مقبرة العائلة وفاء وأمل، بعد أن عانى الموسيقار الراحل من المرض حتى… وافته المنية أول من أمس الجمعة.

وحرص عدد كبير من المطربين والفنانين على المشاركة في تشييع حلمي بكر، في مقدمتهم نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، وأعضاء النقابة منهم الموسيقار حمادة أبو اليزيد، والفنان حلمي عبد الباقي، منصور هندي، وغيرهم من الفنانين.

شقيق حلمي بكرمصطفى كامل من جمزة حلمي بكر

الموسيقار حلمي بكر

ولد حلمي عيد محمد بكر في حي حدائق القبة بالقاهرة في 6 ديسمبر 1937. بدأ الموسيقار حلمي بكر مسيرته المهنية بعد تخرجه من المعهد العالي للموسيقى العربية كمدرس للموسيقى العربية في إحدى المدارس الحكومية، لكنه استقالت منه بسبب الروتين.

ثم التحق حلمي بالقوات المسلحة ليقضي الفترة العسكرية المخصصة له. أثناء تواجده في الجيش، حضرت الفنانة وردة الجزائرية حفلا غنائيا للقوات المسلحة، وعندما استمعت وردة لبعض أغانيه أعجبت بها كثيرا.

ولحن حلمي بكر أغنية “كل سنة وأنت بخير” التي أهداها له الشجاعي. تم تسجيل هذه الأغنية في الإذاعة بصوت المطرب عبد اللطيف التلباني.

قدم حلمي بكر خلال مسيرته الفنية ما لا يقل عن 1500 أغنية، وحوالي 120 فيلما، و48 مسرحية.

اقرأ أيضًا: مصطفى كامل أول من حضر جنازة حلمي بكر (صور)

بعد الإعلان عن دفنه.. موعد ومكان جنازة حلمي بكر.

 

وصول جثمان حلمي بكر لـ مسجد السلام لبدء صلاة الجنازة

ملاحظة: هذا الخبر
وصول جثمان حلمي بكر لـ مسجد السلام لبدء صلاة الجنازة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
وصول جثمان حلمي بكر لـ مسجد السلام لبدء صلاة الجنازة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
وصول جثمان حلمي بكر لـ مسجد السلام لبدء صلاة الجنازة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!