اخبار الكنيسة الكلدانية

البطريركية الكلدانية تكرم الطلبة الأوائل في مدارسها في بغداد

البطريركية الكلدانية تكرم الطلبة الأوائل في مدارسها في بغداد

 

برعاية غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو وبحضور سيادة المطران باسيليوس يلدو، المعاون البطريركي والأبوين بسمان جورج ووائل الشابي اقامت البطريركية مساء يوم الاثنين 10 حزيران 2024 احتفالية لتكريم الطلبة الاوائل في مدارسها (خيمة العذراء ومريم البتول وأم النور) في قاعة كنيسة مار كوركيس –  بغداد الجديدة.

بدأت الاحتفالية بالنشيد الوطني ومن ثم كلمة المحامية جنان متي، المشرفة على المدارس البطريركية وكلمة سيادة المطران يلدو الذي نقل تحيات وتهاني غبطة البطريرك لكل الطلبة الاوائل مع الشكر والتقدير لإدارة المدارس والكادر التدريسي …

وفي ختام الاحتفالية تم توزيع الهدايا المقدمة من البطريركية ومن الرابطة الكلدانية – فرع بغداد بواسطة السيدة نيران عوصجي مع تقديم شهادات تقديرية.


البطريركية الكلدانية تكرم الطلبة الأوائل في مدارسها في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر البطريركية الكلدانية تكرم الطلبة الأوائل في مدارسها في بغداد نشر أولاً على موقع (البطريركية الكلدانية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : البطريركية الكلدانية تكرم الطلبة الأوائل في مدارسها في بغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البطريركية الكلدانية تكرم الطلبة الأوائل في مدارسها في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم أخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!