البصرة.. حالات اختناق بين المتظاهرين إثر تعرضهم لغازات مسيلة للدموع

البصرة.. حالات اختناق بين المتظاهرين إثر تعرضهم لغازات مسيلة للدموع
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر البصرة.. حالات اختناق بين المتظاهرين إثر تعرضهم لغازات مسيلة للدموع

البصرة.. حالات اختناق بين المتظاهرين إثر تعرضهم لغازات مسيلة للدموع

رووداو – البصرة

أفاد مصدر في تنسيقية تظاهرات البصرة، اليوم الاربعاء، عن تعرض العشرات من المتظاهرين لحالات اختناق، بعد ان قامت القوات الامنية بإطلاق القنابل المسيلة للدموع. 

وأضاف، “تعرض 7 متظاهرين على الاقل للاختناق بسبب الغاز المسيل للدموع والذي تطلقه القوات الامنية المتحصنة داخل مبنى حكومة البصرة المحلية”، مشيراً الى “ان التظاهرات لا تزال مستمرة “.

يذكر ان آلاف المتظاهرين اقتحموا، في وقت سابق من يوم امس، مبنى ديوان محافظة البصرة واحرقوه، فيما اسفرت الاشتباكات التي حصلت بينهم وبين القوات الامنية الى مقتل واصابة 35 شخصا بين متظاهر ومنتسب امني على الاقل.

وتشهد محافظة البصرة تظاهرات حاشدة في العديد من مناطقها احتجاجا على تردي الخدمات وتلوث المياه الذي ادى الى تسمم الآلاف منهم.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر البصرة.. حالات اختناق بين المتظاهرين إثر تعرضهم لغازات مسيلة للدموع نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

صالح يتلقى دعوة بوتن لزيارة موسكو ويؤكد التعاون مع روسيا لمكافحة الإرهاب

صالح يتلقى دعوة بوتن لزيارة موسكو ويؤكد التعاون مع روسيا لمكافحة الإرهاب زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن