اخبار عراقية

البصرة تضع خطة استباقية لمعالجة مشاكل المجاري قبل موسم الأمطار

البصرة- واع- صبا ساميأعلنت مديرية مجاري البصرة، اليوم الاثنين، وضع خطة استباقية لمعالجة مشاكل المجاري قبل بدء فصل الشتاء وموسم الأمطار.وقال مدير مديرية مجاري البصرة خزعل حميد الفرطوسي لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “مديرية مجاري البصرة وبالتعاون مع الحكومة المحلية في محافظة البصرة أعدت وفي وقت مسبق خطة استباقية موسعة وشاملة لمعالجة وأنهاء كافة مشاكل المجاري بما فيها طفح المجاري والذي عانت ولاتزال تعاني منه محافظة البصرة في موسم الشتاء”.وأضاف: “ننتظر التخصيصات المالية للبدء بتطبيق بنود الخطة المعدة والتي ستطبق في عموم محافظة البصرة وبكافة المناطق دون استثناء”، مبينا أنه “حال وصول السيولة المالية ستتم المباشرة بتنفيذ ما تشمله الخطة لإنهاء اي مشاكل في مجاري البصرة”.

 

قراءة الموضوع البصرة تضع خطة استباقية لمعالجة مشاكل المجاري قبل موسم الأمطار كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.