اخبار الرياضة

البصرة تستضيف مجموعة العراق في تصفيات شباب آسيا

تستضيف البصرة مجموعة العراق في تصفيات آسيا للشباب

السومرية نيوز – رياضة

أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد العراقي لكرة القدم ، محمد ناصر ، موافقة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على منح العراق حق استضافة مجموعته ، في تصفيات الشباب الآسيوية المقبلة ، بعد وصول رسالة رسمية بذلك.

وقال ناصر في تصريحات نقلها المكتب الإعلامي للاتحاد: “العراق قدم طلبا رسميا لاستضافة مجموعته في التصفيات الآسيوية المقبلة للشباب إيمانا بقدراته التنظيمية على استضافة ببراعة لجميع البطولات بما في ذلك تلك التصفيات”.

وتابع: “مدينة البصرة ستستضيف الفرق التي قد يكون عددهم 4 أو 5 حيث أن القرعة ستحدد عدد الفرق في كل مجموعة”.

وختم: “الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حدد يوم 24 من الشهر الجاري موعدا لإجراء قرعة تصفيات آسيا للشباب”.

 

قراءة الموضوع البصرة تستضيف مجموعة العراق في تصفيات شباب آسيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.