البصرة.. انتشار أمني كثيف وسقوط قتلى ومحتجون يقطعون طرقاً رئيسة

البصرة.. انتشار أمني كثيف وسقوط قتلى ومحتجون يقطعون طرقاً رئيسة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر البصرة.. انتشار أمني كثيف وسقوط قتلى ومحتجون يقطعون طرقاً رئيسة

البصرة.. انتشار أمني كثيف وسقوط قتلى ومحتجون يقطعون طرقاً رئيسة

شفق نيوز/ أفاد مصدر مطلع، اليوم الاربعاء، بانتشار كثيف للقوات الامنية في مناطق مختلفة من محافظة البصرة، عقب التظاهرات الشعبية التي انطلقت مساء اليوم.

وقال المصدر لشفق نيوز ان “القوات الامنية انتشرت بشكل لافت في مناطق مختلفة من البصرة، ومنها في قضاء الزبير، بعد عمليات احراق لمبان حكومية في مركز محافظة البصرة”.

واضاف ان “قائمقامية الزبير علقت اعمالها”، مشيرا الى ان “محتجين غاضبين قطعوا طريق البصرة – العمارة، اضافة الى قطع طريق تنومة – العشار”.

واشار الى “مقتل متظاهرين اثنين برصاص القوات الأمنية في البصرة، لترتفع حصيلة الضحايا الى ثمانية قتلى واصابة أكثر من 70 شخصاً”.

وأعلنت وزارة الصحة العراقية فجر اليوم عن مقتل خمسة متظاهرين، واصابة 41 اخرين بجروح، و27 من القوات الأمنية في احداث البصرة منذ يوم امس الثلاثاء.

وكانت السلطات الامنية قد فرضت حظرا شاملا للتجوال بعد اضرام المحتجين النيران بمبنى الحكومة المحلية وعجلات للقوات الامنية في البصرة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر البصرة.. انتشار أمني كثيف وسقوط قتلى ومحتجون يقطعون طرقاً رئيسة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

المصدر

شاهد أيضاً

البيئة: نهر دجلة مليء بالملوثات

البيئة: نهر دجلة مليء بالملوثات زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.