اخبار عراقية

البصرة: القبض على مروجين للمخدرات حاول أحدهما تفجير قنبلة على الشرطة

بغداد – IQ  

أعلنت مديرية شرطة البصرة، الثلاثاء، (10 أيار، 2022)، عن القبض على مروجين للمخدرات في المحافظة، مبينة أن أحدهما حاول تفجير قنبلة على الشرطة
وقالت المديرية في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إنه “في إطار حملة مديرية شرطة محافظة البصرة للقضاء على ظاهرة ترويج وتعاطي المخدرات في المحافظة، ومن خلال جمع المعلومات والتحري، تمكنت مفارز مركز شرطة الموفقية من القاء القبض على متهمين اثنين من مروجي المخدرات في منطقة الموفقية”.
ولفتت إلى أنه “تم ضبط مواد مخدرة بحوزة المتهمين، تقدر بـ113 غراماً وادوات تعاطي المخدرات ورمانه يدوية حاول احد المتهمين تهديد المفرزة بتفجيرها، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهما واحالتهما الى الجهات المختصة”.
 ودعت مديرية شرطة البصرة “اهلنا من ابناء محافظة البصرة العزيزة الى تقديم اي معلومات تساعد بالقبض على مثل هؤلاء الأشخاص للتخلص من هذه الأفة التي تفتك بشباب المحافظة”.

 

قراءة الموضوع البصرة: القبض على مروجين للمخدرات حاول أحدهما تفجير قنبلة على الشرطة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.