اخبار الرياضة

البريمييرليغ: فولهام يقلب الطاولة على نوتنغهام فورست وسقوط لـ ساوثامبتون امام استون فيلا

اخبار الرياضة : البريمييرليغ: فولهام يقلب الطاولة على نوتنغهام فورست وسقوط لـ ساوثامبتون امام استون فيلا

الدوري الإنجليزي الممتاز: فولهام يقلب الطاولة على نوتنغهام فورست ويسقط ساوثهامبتون أمام أستون فيلا

في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، عاد فولهام من بعيد وحقق فوزًا صعبًا على منافسه نوتنغهام فورست ، وانتهت هذه المواجهة بنتيجة 3-2.

افتتح الفريق المضيف التسجيل في الدقيقة 11 عن طريق تايوو أوني ، لإضاءة المباراة بين الفريقين ، قبل أن يدخل الزوار المباراة ، حيث سجلوا 3 أهداف متتالية عن طريق توسين أدارابيو في الدقيقة 54 ، جواو بالينيا في الدقيقة 57. دقيقة وهاريسون ريد في الدقيقة 60. وسجل لويس اوبراين الهدف الثاني لنوتنجهام فورست في الدقيقة 77. وفي مباراة أخرى ، سقط ساوثهامبتون أمام أستون فيلا بهدف نظيف سجله جاكوب رامسي في الدقيقة 41.

قراءة الموضوع البريمييرليغ: فولهام يقلب الطاولة على نوتنغهام فورست وسقوط لـ ساوثامبتون امام استون فيلا كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.