اخبار الرياضة

البريمييرليغ: فوز ثمين لارسنال على مضيفه كريستال بالاس

اخبار الرياضة : البريمييرليغ: فوز ثمين لارسنال على مضيفه كريستال بالاس

الدوري الإنجليزي: فوز ثمين لآرسنال على مضيفه كريستال بالاس

حقق أرسنال انتصارا ثمينا في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي ، في المباراة ضد كريستال بالاس على ملعب سيلهورست بارك ، وانتهت هذه المواجهة بهدفين نظيفين.

بدأ اللقاء بحذر شديد بين الفريقين ، حيث اعتمدوا في البداية على الخطة الدفاعية ، قبل أن يتمكن غابرييل مارتينيلي من تسجيل الهدف الأول خلال الدقيقة العشرين ، لإشعال أجواء اللقاء بينهما ، حيث انطلق الفريقان. العديد من الهجمات الخطيرة لكنهم فشلوا ، حتى تمكن مارك جويهي من تسجيل الهدف الثاني للارسنال بالخطأ ، هدأ المدرب مايكل أرتيتا وتيرة المباراة حتى انتهت بنتيجة 2 – 0.

قراءة الموضوع البريمييرليغ: فوز ثمين لارسنال على مضيفه كريستال بالاس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.