اخبار الرياضة

البريمييرليغ: خسارة ايفرتون امام نورويتش وفوز وولفرهامبتون وتعادل نيوكاسل

السبورت – اخبار الرياضة : البريمييرليغ: خسارة ايفرتون امام نورويتش وفوز وولفرهامبتون وتعادل نيوكاسل

ضمن فعاليات الجولة 22 من منافسات الدوري الانكليزي الممتاز ” البريمييرليغ “، حقق نادي ​نورويتش​ سيتي الفوز امام ​ايفرتون​ وبواقع 2-1 ورغم الفوز غادر نورويتش المركز الاخير في جدول الترتيب فيما واصل ايفرتون تواجده في المركز الـ15.

وفي الشوط الاول قدم لاعبو نورويتش سيتي اداء هجومي قوي حيث نجحوا في تهديد مرمى التوفيز بالعديد من المحاولات الخطيرة وفشل ابناء المدرب رافا بينيتيز من الدخول بقوة في أجواء هذا الشوط حيث فرض لاعبو الكناري ضغطهم الكبير على مرمى الخصم وأثمر هذا الضغط عن هدف عكسي من من لاعب ايفرتون مايكل كين في الدقيقة 16 عن طريق الخطأ، وبعدها نجح آدم ايدا من خطف هدف ثاني لنوريتش في الدقيقة 18 بعد تمريرة حاسمة من براندون ويليامز وبعدها ضغط لاعبو ايفرتون بقوة للقيام بردة فعل سريعة ولكن محاولاتهم باءت بالفشل لينتهي هذا الشوط بتقدم نورويتش سيتي وبواقع 2-0.

وفي الشوط الثاني ضغط لاعبو ايفرتون بقوة على مرمى نورويتش في محاولة للقيام بردة فعل سريعة وبدوره حاول لاعبو نورويتش القيام بهجمات مرتدة سريعة في محاولة لاقتناص هدف ثالث في اللقاء ورغم سيطرة واستحواذ ابناء المدرب بنيتيز الا انهم فشلوا في تهديد صريح لمرمى الكناري حيث غابت خطورتهم بشكل كبير، وبعدها لجأ مدربا الفريقين الى اجراء التعديلات في صفوفهما في محاولة لتحسين الوضع الهجومي بشكل افضل، وفي الدقيقة 60 تمكن ريتشارليسون من تقليص الفارق لايفرتون لتشتعل المباراة بشكل كبير بين الجانبين، وواصل لاعبو ايفرتون ضغطهم الكبير على مرمى نورويتش في محاولة لاقتناص هدف التعادل ولكن التنظيم الدفاعي للاعبي الخصم صعّب من مهمة التوفيز، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة ضغط لاعبو ايفرتون بقوة في محاولة لخطف هدف التعادل ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم امام المرمى لتنتهي المباراة بفوز نورويتش سيتي وبواقع 2-1.

وفي باقي المباريات، حقق نادي ​وولفرهامبتون​ فوزاً مهماً امام ساوثامبتون وبواقع 3-1 ليخطف الذئاب المركز الثامن في جدول الترتيب فيما تراجع ساوثامبتون الى المركز الـ12، فيما انقاد نيوكاسل يونايتد الى تعادل مرير امام واتفورد وبواقع 1-1 ليتراجع نيوكاسل الى المركز الـ19 في جدول الترتيب

قراءة الموضوع البريمييرليغ: خسارة ايفرتون امام نورويتش وفوز وولفرهامبتون وتعادل نيوكاسل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.