اخبار الرياضة

البريمييرليغ: توتنهام يتألق في عقر داره ويقهر ارسنال بثلاثية نظيفة

اخبار الرياضة : البريمييرليغ: توتنهام يتألق في عقر داره ويقهر ارسنال بثلاثية نظيفة

الدوري الإنجليزي الممتاز: تألق توتنهام على أرضه وتغلب على أرسنال 3-0

في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز ، تألق توتنهام هوتسبر على أرضه ، حيث فاز على ضيفه أرسنال 3-0.

بدأت المباراة بحذر شديد بين الفريقين ، حيث سيطرت عليها الخطة الدفاعية ، قبل أن يتمكن الفريق المضيف من افتتاح التسجيل في الدقيقة 22 عن طريق النجم هاري كين من ركلة جزاء حصل عليها زميله سون بعد خطأ ارتكبها. سيدريك سواريس ثم استقبل لاعب الأرسنال. روب هولدينغ بطاقة حمراء تزيد من معاناة ارسنال الذي حصل على هدفين آخرين سجلهما نجمي المباراة هاري كين وهيونج مين سون في الدقيقتين 37 و 47. هدأت المباراة تدريجيًا وانتهت بنتيجة 3-0 لصالح أبناء المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

قراءة الموضوع البريمييرليغ: توتنهام يتألق في عقر داره ويقهر ارسنال بثلاثية نظيفة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.