اخبار الرياضة

البريمييرليغ: تشيلسي يقتنص فوزا مهما وصعبا من معقل ايفرتون

اخبار الرياضة : البريمييرليغ: تشيلسي يقتنص فوزا مهما وصعبا من معقل ايفرتون

الدوري الإنجليزي الممتاز: انتزع تشيلسي انتصارًا مهمًا وصعبًا من معقل إيفرتون

ضمن فعاليات الجولة الأولى من مسابقات الدوري الإنجليزي الممتاز ، حقق نادي تشيلسي فوزًا صعبًا على إيفرتون ، 1-0 ، ليبدأ مسيرته بنجاح مع بداية الدوري.

بدأ الشوط الأول بحذر من كلا الجانبين ، ونجح لاعبو البلوز في فرض إيقاعهم الهجومي وسيطرتهم الكبيرة على الكرة ، في ظل التمركز الدفاعي الكبير للاعبي إيفرتون في مناطقهم الدفاعية لتقليل خطر حظي أبناء المدرب توماس توخيل ونجم تشيلسي ماسون ماونت بفرصة خاصة ، لكن تسديدته القوية تصدى لها حارس المرمى. وحرمه جوردان بيكفورد ببراعة من إحراز هدف ، وبدوره أنقذ الحارس إدوارد ميندي محاولة خطيرة من جيمس تاركوفسكي لحرمانه من المرمى للتقدم إلى توفيز. حصل البلوز على ركلة جزاء ، نجح جورجينيو في تسجيلها ليمنح تشيلسي التقدم في الدقيقة 49 ، وانتهى هذا الشوط بتقدم البلوز 1-0.

في الشوط الثاني ، واصل لاعبو البلوز هيمنتهم الكبيرة على اللقاء ، ولكن في ظل غياب أي نشاط هجومي كبير ، وبدوره ، تم تفعيل الكرات المرتدة للاعبي إيفرتون ، حيث نجحوا في تهديد صريح برمي البلوز ، ومنع الحارس ميندي محاولة خطيرة من عبد لاي دوكوري لحرمانه من هدف التعادل ، ثم لجأ فرانك لامبارد مدرب إيفرتون إلى إجراء بعض التعديلات في فريقه ، حيث حل ديلي آلي محل دوايت مكنيل ، ثم أجرى المدرب توخيل تبديلين سريعين ، حيث حل روبن لوفتوس-تشيك وكريستيان بوليسيتش محل بنيامين شيلوال وماسون ماونت في محاولة لتحسين الأداء الهجومي للبلوز ، واستمر المدرب توخيل في إجراء استبدالات تكتيكية في صفوف فريقه في محاولة لمنح فريقه أداءً رائعًا. العمق الهجومي ، وفي آخر 15 دقيقة فشل لاعبو إيفرتون في مواكبة خصمهم ، في ظل سيطرة لاعبي تشيلسي الكبيرة على الكرة.

قراءة الموضوع البريمييرليغ: تشيلسي يقتنص فوزا مهما وصعبا من معقل ايفرتون كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.