اخبار الرياضة

البريمييرليغ: برايتون يخطف تعادلاً مستحقاً امام كريستال بالاس في الدقائق الاخيرة

السبورت – اخبار الرياضة : البريمييرليغ: برايتون يخطف تعادلاً مستحقاً امام كريستال بالاس في الدقائق الاخيرة

ضمن فعاليات الجولة 22 من منافسات ​الدوري الانكليزي​ الممتاز ” البريمييرليغ “، انقاد نادي ​كريستال بالاس​ الى التعادل امام ​برايتون​ وبواقع 1-1 وبهذا التعادل عزز برايتون موقعه ليصل الى المركز الثامن فيما صعد كريستال بالاس الى المركز الـ11.

وفي الشوط الاول فرض لاعبو برايتون ايقاعهم الهجومي على مجريات اللقاء وسط تكتل دفاعي كبير للاعبي كريستال بالاس في مناطقهم الدفاعية وضغط ابناء المدرب بوتر بقوة على مرمى الخصم في ظل تمركز دفاعي كبير لابناء المدرب باتريك فييرا، وتصدى حارس كريستال بالاس جاك بوتلاند لمحاولة خطيرة من لياندرو تروسار ليحرمه من هدف محقق وواصل لاعبو برايتون تفوقهم الكبير في اللقاء وتصدى الحارس بوتلاند لمحاولة خطيرة أخرى من آدم ويبستر ليحرمه من هدف جميل وبدوره لم ينجح لاعبو كريستال بالاس من القيام بأي ردة فعل تذكر وفي الدقيقة 37 منح حكم اللقاء ضربة جزاء لبرايتون ولكن باسكال غروس فشل في ترجمتها بنجاح وبعدها نجح نيل موباي من خطف هدف التقدم لبرايتون في الدقيقة 39 ولكن حكم اللقاء سرعان ما ألغاه بعد مراجعة تقنية الفيديو لوجود خطأ ولينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي بين الجانبين.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو برايتون تفوقهم في اللقاء مع تحسن طفيف لأداء لاعبي كريستال بالاس حيث حيث نجحوا في مقارعة خصمهم في الاستحواذ على الكرة وانما بغياب أي فعالية هجومية تذكر وبدوره سعى لاعبو برايتون الى الضغط بقوة على مرمى الخصم في محاولة لخطف هدف التقدم ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم امام المرمى، وأصاب لاعب برايتون جايكوب مودير القائم بعد تسديدة قوية فيما تألق الحارس جاك بوتلاند ليتصدى لمحاولة خطيرة من جايكوب مودير ليحرمه من هدف جميل ومحقق وبعدها لجأ المدرب فييرا الى اجراء تبديلات هجومية في صفوف فريقه كريستال بالاس في محاولة لاستغلال تقدم لاعبي برايتون والانقضاض عليهم وخطف هدف الفوز في اللقاء وفي الدقيقة 70 نجح لاعب كريستال بالاس كونور غالاغر من خطف هدف التقدم لفريقه بعد تمريرة حاسمة من جيفري شلوب ، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة ضغط لاعبو برايتون بقوة في محاولة لاقتناص هدف التعادل وأثمر هذا الضغط عن هدف عكسي في الدقيقة 87 عبر المدافع يواكيم اندرسون لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1

قراءة الموضوع البريمييرليغ: برايتون يخطف تعادلاً مستحقاً امام كريستال بالاس في الدقائق الاخيرة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.