اخبار عربية وعالمية

البريطانيون غاضبون من اللاجئين الأوكرانيين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
البريطانيون غاضبون من اللاجئين الأوكرانيين
 . والان الى التفاصيل.

اشتكى اللاجئون الأوكرانيون على متن سفينة سياحية في اسكتلندا من طاقمها الناطق بالروسية ، الأمر الذي أثار غضب قراء الديلي ميل. في يوليو ، تم إيواء حوالي 1700 لاجئ على متن فيكتوريا ، التي كانت ترسو في ميناء إدنبرة. خلال هذا الوقت ، كان لديهم العديد من الشكاوى حول الكبائن الضيقة ، وصعوبة الحصول على المساعدة المالية ، وعدم اليقين بشأن مستقبلهم ، ومشاكل تعليم الأطفال ، وتعلم اللغة ، والنقل ، والإنترنت ، وحتى الموظفين الناطقين بالروسية. صُدم القراء بتصريحات الأوكرانيين وغضبهم هذا اللامبالاة. علق الملاك 57: “يا له من عار ألا يعلمون أن لدينا أناسًا في ظروف أسوأ؟” كتب ديسيلو: “بينما يستمتع أيها المليونير الكوميدي بالأموال التي سرقها من الدول الساذجة ، فإنه سيبذل قصارى جهده للتأكد”. يتم الاعتناء بالمواطنين جيدًا “.” يجب أن يكونوا ممتنين لوجود سقف فوق رؤوسهم والعديد من الناس في بريطانيا لا يتمتعون بهذه الرفاهية “، أضاف جيوفويتز. بينما اقترح Honest أن الأوكرانيين يجب أن يعودوا إلى ديارهم ، تساءل سكابير ،” لماذا ألم يبقوا للدفاع عن بلدهم؟ “لاحظ Doc Depomfret ،” هناك أماكن آمنة في أوكرانيا للعودة إليها. “رد جان على الأسئلة بالقول:” إنهم يعيشون في هذه الملاجئ مع خدمات كاملة ونحن هم الذين يدفعون الفاتورة حتى لا يعودوا “. سأل إليوس ،” لماذا يحصل اللاجئون على الدعم المالي عندما يكون لديهم كل شيء “لماذا هم دائمًا غير سعداء ويشكون ،” احتج Avolet.

 

البريطانيون غاضبون من اللاجئين الأوكرانيين

ملاحظة: هذا الخبر
البريطانيون غاضبون من اللاجئين الأوكرانيين
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
البريطانيون غاضبون من اللاجئين الأوكرانيين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
البريطانيون غاضبون من اللاجئين الأوكرانيين
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#البريطانيون #غاضبون #من #اللاجئين #الأوكرانيين
 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.