اخبار عربية وعالمية

البرهان يستعد للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البرهان يستعد للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة  . والان الى التفاصيل.

يستعد البرهان للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

الوكالات:

وأكدت مصادر متطابقة مشاركة رئيس مجلس السيادة السوداني عبد الفتاح البرهان في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة المنعقدة حاليا في نيويورك.

ومن المنتظر أن يغادر البرهان متوجها إلى نيويورك اليوم الأربعاء على متن طائرة رئاسية يرافقه عدد من الوزراء بينهم وزير الخارجية السوداني.

قبل تسريب مشاركة البرهان في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة ، سارعت الجهات المحلية والدولية بالاعتراض على الزيارة ، لا سيما أن البرهان سيشارك بصفته القانونية كرئيس سيادي ، ويلقي كلمة أمام رئيس الجمهورية. الجمعية العامة للأمم المتحدة بعد 30 عامًا ، حيث بقي سلفه الرئيس السابق عمر البشير طوال فترة حكمه ، باستثناء سنواته الأولى. ، ممنوع من المشاركة في أي حدث دولي للأمم المتحدة.

ويرى المعترضون على الزيارة أن مشاركة البرهان تعني “مباركة دولية لانقلاب على الحكومة” ستساهم في تقوية الجيش السوداني وإضعاف الثورة ، وبدأت تلك القوى في شن حملات ضد هذه الخطوة.

وتأتي زيارة البرهان بعد مشاركته في مراسم تشييع ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية ، بدعوة رسمية من قصر باكنغهام ، لتكون أول رئيس سوداني يزور بريطانيا منذ عام 1987 ، ويلتقي بالملك البريطاني بعد نصف قرن.

 

البرهان يستعد للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

ملاحظة: هذا الخبر البرهان يستعد للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.