اخبار عربية وعالمية

ح*ما*س .. مطالبنا واضحة ونتنياهو يعرقل جهود المفاوضات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ح*ما*س .. مطالبنا واضحة ونتنياهو يعرقل جهود المفاوضات  . والان الى التفاصيل.

وقالت حركة المقاومة الإسلامية ا*لفلس*طينية (ح*ما*س) إنها أبلغت الوسطاء بأنها متمسكة بموقفها ورؤيتها التي طرحتها في 14 مارس الماضي والمتمثلة في وقف شامل لإطلاق النار وانسحاب القوات الإ*سر*ائي*لية من قطاع غ*ز*ة وعودة النازحين الفلسطينيين. وتبادل حقيقي للأسرى.

وأشارت ح*ما*س في بيان لها إلى أنها تقدمت باقتراح ينص على إطلاق سراح مبدئي لنساء وأطفال وشيوخ إس*رائي*ليين مقابل إطلاق سراح ما بين 700 و1000 أسير فلسطيني معتقل في السجون الإ*سر*ائي*لية. وتضمن الاقتراح أيضًا إطلاق سراح المجندات الإ*سر*ائي*ليات.

وأضاف البيان أن الحركة تؤكد مجددا أن نتنياهو وحكومته المتطرفة يتحملان المسؤولية الكاملة عن إفشال كافة جهود التفاوض وعرقلة التوصل إلى اتفاق حتى الآن.

وعلقت الحكومة الإ*سر*ائي*لية على الاقتراح بأنها لا تزال قائمة على مطالب غير واقعية، قائلة إنها ستواصل عملياتها العسكرية في القطاع.

المصدر: وكالات

 

ح*ما*س .. مطالبنا واضحة ونتنياهو يعرقل جهود المفاوضات

ملاحظة: هذا الخبر ح*ما*س .. مطالبنا واضحة ونتنياهو يعرقل جهود المفاوضات نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!