البرلمان يصوت على لجانه البرلمانية ويخول هيئة الرئاسة بمناقلة الاعضاء بينها

البرلمان يصوت على لجانه البرلمانية ويخول هيئة الرئاسة بمناقلة الاعضاء بينها
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر البرلمان يصوت على لجانه البرلمانية ويخول هيئة الرئاسة بمناقلة الاعضاء بينها









السبت 10 تشرين الثاني 2018 16:53















السومرية نيوز/ بغدادصوت مجلس النواب، السبت، على لجانة البرلمانية بعد تقلصيها الى 22 لجنة، فيما خول هيئة الرئاسة بمناقلة الاعضاء في اللجان.

وقال مصدر برلماني في حديث لـ السومرية نيوز، إن “مجلس النواب صوت على تخويل هيئة الرئاسة بمناقلة الاعضاء في اللجان البرلمانية”.

وأضاف أن “المجلس صوت على لجان التخطيط ودراسة البرنامج الحكومي والتعليم العالي والعمل والشؤون الاجتماعية والزراعة والري والخدمات والاعمار والنقل والاتصالات”، مشيراً الى ان “المجلس صوت على لجان النزاهة والعشائر والمصالحة والشؤون الدينية”.

ولفت الى أن المجلس “صوت كذلك على لجان شؤون الاعضاء والرياضة والصحة والبيئة والامن والدفاع والثقافة والسياحة والاثار واللجنة القانونية”، موضحاً أن المجلس “صوت على لجان المالية والنفط والغاز والتربية والاقتصاد والاستثمار والشهداء وحقوق الإنسان والاقاليم والمحافظات والعلاقات الخارجية والمرأة”.

وعقد مجلس النواب، اليوم السبت، جلسته الاعتيادية وصوت على تقليص اللجان البرلمانية الى 22 لجنة.









التعليق عن طريق :







زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر البرلمان يصوت على لجانه البرلمانية ويخول هيئة الرئاسة بمناقلة الاعضاء بينها نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

صالح لسلمان : المنطقة تحتاج الى التفاهم ومعالجة التوترات الحاصلة

صالح لسلمان : المنطقة تحتاج الى التفاهم ومعالجة التوترات الحاصلة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن