اخبار عراقية

البرلمان يستأنف جلساته… وينهي قراءة هذا القانون‎‎

البرلمان يستأنف جلساته وينهي القراءة الأولى لقانون تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني.

بعد فترة استراحة ولامبالاة ، استأنف مجلس النواب عقد جلساته بأجندة تضمنت إنهاء القراءة الأولى لقانون تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني والتصويت لاستكمال أعضاء لجانه البرلمانية الدائمة الخمس والعشرين ، فيما قرر رفع الجلسة. جلستها إلى الغد لحل مشروع قانون الأمن الغذائي الطارئ.
بعد انقطاع دام أكثر من شهر … البرلمان يستأنف جلسته السابعة وينهي القراءة الأولى لقانون مقترح حظر التطبيع مع الكيان الصهيوني المقدم من الكتلة الصدرية. القانون حسب ممثلي الكتل الأخرى ضروري وأهميته تكمن في تنفيذه والالتزام به بعد التشريع.

بعد شهور طويلة من الجدل والخلافات ، استطاع مجلس النواب حسم اللجان النيابية وترشيح خمسة وعشرين أعضائها للجنة مهمتها مراقبة المؤسسات التنفيذية ومراجعة التشريعات ونضج القوانين من الدورات السابقة إلى الدورة الحالية.

وبعد جدول احتوى على فقرتين فقط ، رفع مجلس النواب جلسته تمهيدا لجلسة التصويت على قانون دعم الأمن الغذائي الطارئ الذي وصل إلى مراحله النهائية ، بحسب البيانات التي قدمها. أعضاء لجنة المالية.

قراءة الموضوع البرلمان يستأنف جلساته… وينهي قراءة هذا القانون‎‎ كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.