البرلمان يسأل وزير النفط عن أسباب خسارة شركة 'سومو' ملايين الدولارات والجهات المقصرة

البرلمان يسأل وزير النفط عن أسباب خسارة شركة 'سومو' ملايين الدولارات والجهات المقصرة
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر البرلمان يسأل وزير النفط عن أسباب خسارة شركة 'سومو' ملايين الدولارات والجهات المقصرة

بغداد/ الغد برس:

حصلت “الغد برس”، اليوم الاثنين، على وثيقة صادرة من النائبة نجاح المياح، وجهت خلالها سؤال برلماني لوزير النفط عن أسباب خسارة شركة “سومو” لملايين الدولارات والجهات المقصرة.

وتضمنت الوثيقة “استنادا الى المادة(50 -51) من النطام الداخلي يرجى توجيه سؤال برلماني الي وزير النفط فيما يخص الاموال المترتبة بحق شركة التسويق النفطية سوموعن تاخير تحميل البواخر للنفط الخام العراقي من موانئ البصرة والمفروضة طيلة السنوات السابقة”.

وطالبت المياحي بـ “معرفة الاسباب الحقيقية ومحاسبة الجهات المقصرة في اداء عملها والتي ادت الى فرض تلك الغرامات”، لافتة الى “الدعاوي القضائية والشكاوي المقامة على شركة سومو من قبل المحاكم والهيئات التحكيمية والتي تسببت بخسارة الشركة ملايين الدولارات”.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر البرلمان يسأل وزير النفط عن أسباب خسارة شركة 'سومو' ملايين الدولارات والجهات المقصرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

وزير المالية مدافعا..يجب تسليم كردستان 10 تريليونات دينار حتى ولو لم تحترم اتفاقها مع بغداد!!

وزير المالية مدافعا..يجب تسليم كردستان 10 تريليونات دينار حتى ولو لم تحترم اتفاقها مع بغداد!! …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن