أخبار العراق

البرلمان يحصي النواب المتغيبين لاستقطاع “مليون دينار” منهم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البرلمان يحصي النواب المتغيبين لاستقطاع “مليون دينار” منهم والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-12 09:32:49 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-سياسة
أعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، اليوم الاثنين، أنها وجهت رئاسة البرلمان بإحصاء ونشر أسماء النواب المتغيبين عن الجلسة، وخصم مليون دينار من رواتبهم.

وقالت الدائرة في بيان مقتضب ورد لـ السومرية نيوز، إن رئيس مجلس النواب بالوكالة محسن المندلاوي، وجه دائرة الإعلام بنشر أسماء النواب المتغيبين عن جلسة اليوم، والدائرة المالية باقتطاع مبلغ (مليون دينار) لعدم حضورهم هذه الجلسة.

وصوت البرلمان بداية شهر فبراير الجاري، على قرار استقطاع مليون دينار من راتب النائب الغائب عن كل يوم غياب دون إجازة رسمية.

 

البرلمان يحصي النواب المتغيبين لاستقطاع “مليون دينار” منهم

ملاحظة: هذا الخبر البرلمان يحصي النواب المتغيبين لاستقطاع “مليون دينار” منهم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: البرلمان يحصي النواب المتغيبين لاستقطاع “مليون دينار” منهم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البرلمان يحصي النواب المتغيبين لاستقطاع “مليون دينار” منهم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!