اخبار الرياضة

الدوري الاوروبي: ليفربول يؤكد علو كعبه امام سبارتا براغ وروما يكتسح برايتون وتعادل ليفركوزن امام كاراباخ

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الاوروبي: ليفربول يؤكد علو كعبه امام سبارتا براغ وروما يكتسح برايتون وتعادل ليفركوزن امام كاراباخ  . والان الى التفاصيل.

ضمن فعاليات مباراة الذهاب من الجولة الـ 16 لمنافسات الدوري الأوروبي، حقق نادي ليفربول الإنجليزي فوزاً “كبيراً” خارج ملعبه على سبارتا براغ التشيكي بنتيجة 5-1. إلى الأمام بشكل ملحوظ في الجولة المقبلة.
بدأ الشوط الأول بقوة من جانب لاعبي ليفربول، حيث نجحوا في إدخال إيقاعهم الهجومي على مجريات المباراة، وحصل الفريق الإنجليزي على ركلة جزاء مبكرة، نجح أليكسيس مكاليستر في ترجمتها بنجاح. الدقيقة السادسة. بدورهم، حصل لاعبو سبارتا براغ على بعض المرتدات الخطيرة، إلا أنهم افتقدوا اللمسة الأخيرة في مواجهتهم. ولم يحالفهم الحظ في خطف هدف التعادل، وفي الدقيقة 25 تمكن داريو نونيز من خطف الهدف الثاني للريدز بعد تمريرة حاسمة من هارفي إليوت. بعد ذلك حاول لاعبو سبارتا براغ الضغط بقوة من أجل العودة لأجواء المباراة لكن الحظ حالفهم، وفي الوقت بدل الضائع تمكن داريو نونيز من خطف الهدف الثالث لفريقه، لينتهي هذا الشوط بالتسجيل. ليفربول متقدم 3-0.
وفي الشوط الثاني، قلص سباتا براغ الفارق في الدقيقة 46 بهدف في مرماه من اللاعب مونور برادلي، ثم نجح لويس دياز في خطف الهدف الرابع للريدز في الدقيقة 53 بعد تمريرة حاسمة من هارفي إليوت، وبعدها إلى ذلك، لجأ مدربا الفريقين إلى إجراء التبديلات داخل صفوفهما في محاولة لتحسين أداء الفريق. خاصة” من جانب لاعبي سبارتا براغ، إلا أن سيطرة لاعبي ليفربول كانت كبيرة، حيث نجحوا في تقليص خطورتهم بشكل كبير، ولم تشهد الدقائق الأخيرة أي فرص خطيرة من الطرفين، ليواصل الريدز تفوقهم وانتهت المباراة بالهدف الخامس لمحمد صلاح في الدقيقة 85 لكن الحكم سرعان ما ألغى المباراة بداعي… التسلل، وفي الدقيقة 94 خطف دانييل سوبوزلاي الهدف الخامس لليفربول لتنتهي المباراة بفوز ليفربول 5. -1.
وفي بقية المباريات، حقق نادي روما الإيطالي فوزا “كبيرا” على برايتون بنتيجة 4-0، وسجل رباعي الفريق الإيطالي المكون من بابلو ديبالا وروميلو لوكاكو وجيانليوكا مانشيني وبريان كونستانت، فيما تقدم باير ليفركوزن على الألماني. الفريق يتعادل مع كاراباخ 2-2. .

  

الدوري الاوروبي: ليفربول يؤكد علو كعبه امام سبارتا براغ وروما يكتسح برايتون وتعادل ليفركوزن امام كاراباخ

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الاوروبي: ليفربول يؤكد علو كعبه امام سبارتا براغ وروما يكتسح برايتون وتعادل ليفركوزن امام كاراباخ نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الاوروبي: ليفربول يؤكد علو كعبه امام سبارتا براغ وروما يكتسح برايتون وتعادل ليفركوزن امام كاراباخ

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الاوروبي: ليفربول يؤكد علو كعبه امام سبارتا براغ وروما يكتسح برايتون وتعادل ليفركوزن امام كاراباخ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!