البرلمان: اقرار قانون الاولمبية الجديد سيعالج المشاكل بين اللجنة ووزارة الشباب

البرلمان: اقرار قانون الاولمبية الجديد سيعالج المشاكل بين اللجنة ووزارة الشباب
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر البرلمان: اقرار قانون الاولمبية الجديد سيعالج المشاكل بين اللجنة ووزارة الشباب

اكد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب، بشير الحداد، الخميس، اقرار قانون الاولمبية الجديد سيعالج المشاكل بين اللجنة ووزارة الشباب والرياضة.

وانهى البرلمان في جلسة اليوم، مناقشة مقترح قانون اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية من اجل التصويت عليه في الجحلسات المقبلة.وقال حداد في بيان تلقت السومرية نيوز، إن “قانون اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية مهم جداً وإقراره سيعالج الكثير من المشاكل والخلافات بين اللجنة الأولمبية و وزارة الشباب والرياضة”.

واوضح بالقول، انه “بالامكان الاستفادة من آراء ومقترحات السادة النواب والمختصين في هذا الشأن”.وكانت اللجنة الاولمبية الدولي، قد طالبت وزارة الشباب والرياضة ولجنة الشباب والرياضة البرلمانية، بتشريع قانون اللجنة الاولمبية الجديد باسرع وقت ممكن.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر البرلمان: اقرار قانون الاولمبية الجديد سيعالج المشاكل بين اللجنة ووزارة الشباب نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تونس تنتظر النهاية السعيدة ببرونزية كأس أمم أفريقيا ضد نيجيريا الليلة

تونس تنتظر النهاية السعيدة ببرونزية كأس أمم أفريقيا ضد نيجيريا الليلة زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن