اخبار منوعة

البركة فى التكنولوجيا.. زوجان يقعان فى حب بعضهما بفضل "ترجمة جوجل"

الحب لا يعرف حدودًا أو حواجز اللغة ، يجسدها هذا القول عن زوجين يعيشان على بعد 5000 ميل من بعضهما البعض من خلال خدمة الترجمة فيجوجل وفقًا لصحيفة نيويورك بوست ، في عام 2018 ، لفتت مدينا وماثيو هاراج أعين بعضهما البعض عندما كانت مدينا تزور أستراليا من كازاخستان ، بينما كان الأصدقاء يترجمون للزوج في البداية ، وفي النهاية لجأوا إلى خدمة الترجمة عبر الإنترنت ، والتي استخدموها لاحقًا في طويل الأمد.

قالت مدينة ، 33 سنة كينيدي نيوزعندما رأيته ابتسم وأتذكر عينيه ، نظر إلي بعينين مفتوحتين وكانت وجهة نظر مختلفة بالنسبة لي ، لقد بدا رائعًا ، لقد أحببت هذا الرجل. “

وأضاف ماثيو: “إنها سيدة جميلة ومن الواضح أنها ذكية جدًا أيضًا ، لذلك تحدثنا عن الكثير من الأشياء المختلفة قبل أن يتعب المترجمون من الترجمة ، ولم يكن لدي أي فكرة عن الذهاب إلى حيث نحن الآن.. “

ولكن عندما عادت مدينة إلى المنزل ، حاول الزوجان ، المتزوجان الآن ، تعلم لغات بعضهما البعض وبدأا أيضًا في التحدث باللغة الإنجليزية عبر مكالمات الفيديو. أضاف ماثيو: “أحيانًا يتعامل اللغتين الروسية والإنجليزية مع السياق بشكل مختلف تمامًا ، لذلك كان علي أن أتعلم كيفية كتابته حتى يتم ترجمته بشكل صحيح إلى اللغة الروسية وكان على” المدينة “أن تفعل الشيء نفسه ، بخلاف ذلك ، كان [Google Translate] ممتاز للقيام بذلك وقد انتقلنا من الكتابة بلغات بعضنا البعض إلى المكالمات الهاتفية ومكالمات الفيديو معًا. “

بعد القيام بالعديد من الرحلات لرؤية بعضهما البعض والتعارف عن بُعد تقريبًا – تبادل الثنائي إجمالي 145559 رسالة على فيسبوك و 48 يومًا من المكالمات – وبينما لا شيء يمكن أن يفصل بين طيور الحب إلى الأبد ، أخيرًا ، في أغسطس 2020 ، اقترح ماثيو ، عبر مكالمة فيديو ، على حبيبته ، وتزوجا في يونيو 2022.

 

قراءة الموضوع البركة فى التكنولوجيا.. زوجان يقعان فى حب بعضهما بفضل "ترجمة جوجل" كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.