اخبار الرياضة

البرتغال vs غانا.. ملاحين أوروبا فى مهمة صعبة أمام النجوم السوداء “إنفوجراف”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
البرتغال vs غانا.. ملاحين أوروبا فى مهمة صعبة أمام النجوم السوداء “إنفوجراف”
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-24 03:01:12 . والان الى التفاصيل.

حدد المنتخب البرتغالي ، بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو ، موعدًا ناريًا اليوم الخميس ، مع نظيره الغاني في بداية رحلة الفرق في دور المجموعات بمونديال قطر 2022 ، في المباراة التي تجمع معًا. الفريقان في السادسة مساءا بملعب 974 في منافسات المجموعة الثامنة. نستعرض أهم المعلومات عن الفريقين قبل مباراة اليوم:

العنوان: الملاحون القيمة التسويقية: 937 مليون يورو المدرب: فرناندو سانتوس أغلى لاعب: رافائيل لياو 85 مليون أورو آخر ترتيب فيفا: التاسع عالمياً شارك للمرة السابعة في كأس العالم

العنوان: النجوم السوداء القيمة التسويقية: 216 مليون و 900 ألف يورو المدرب: أوتو أدو أغلى لاعب: توماس بارتي 38 مليون يورو أحدث ترتيب فيفا: 61 في العالم يشارك للمرة الرابعة في المونديال ويتصدر البرتغال ، قائمة أغلى الفرق من حيث القيمة التسويقية في المجموعة H التي تضم البرتغال وأوروغواي وكوريا الجنوبية وغانا. تبلغ القيمة التسويقية للمنتخب البرتغالي 937 مليون يورو ، بحسب موقع “سوق الانتقالات” العالمي ، لتتفوق على أوروغواي التي تحتل المرتبة الثانية ، بينما تأتي غانا في المركز الثالث ، وتأتي كوريا الجنوبية في المرتبة الأخيرة. تتلخص إنجازات المنتخب البرتغالي على المستوى الدولي في الفوز بلقب يورو 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019 تحت قيادة المدرب المخضرم فرناندو سانتوس. من ناحية أخرى ، ضمت قائمة المنتخب الغاني 26 لاعباً ، وجاء توماس بارتي لاعب خط وسط أرسنال على رأس القائمة ، برفقة العديد من اللاعبين في الدوري الإنجليزي ، مثل محمد ساليسو من ساوثهامبتون ، وطارق لامبتي. كما ظهر برايتون ، وإيناكي ويليامز ، نجم أتلتيك بلباو الإسباني ، على رأس خط الهجوم ، والمحترف الوحيد القادم من آسيا هو أندريه أيو ، نجم السد القطري ، وشقيقه جوردان أيو. وفي مشاركته الرابعة في تاريخه في المونديال ، يطمح المنتخب الغاني لتكرار الإنجاز الذي حققته بطولة جنوب أفريقيا 2010 عندما وصل إلى ربع النهائي وكان قاب قوسين أو أدنى من كونه أول فريق أفريقي يصل إلى كأس العالم. نصف النهائي.

 

 

البرتغال vs غانا.. ملاحين أوروبا فى مهمة صعبة أمام النجوم السوداء “إنفوجراف”

ملاحظة: هذا الخبر
البرتغال vs غانا.. ملاحين أوروبا فى مهمة صعبة أمام النجوم السوداء “إنفوجراف”
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
البرتغال vs غانا.. ملاحين أوروبا فى مهمة صعبة أمام النجوم السوداء “إنفوجراف”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
البرتغال vs غانا.. ملاحين أوروبا فى مهمة صعبة أمام النجوم السوداء “إنفوجراف”
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.