اخبار عربية وعالمية

البرتغال تغلق آخر محطة فحم تُستخدم في توليد الكهرباء

لشبونة – (أ ش أ):

أعلنت البرتغال عن إغلاق آخر محطة فحم متبقية خلال عطلة نهاية الأسبوع لتنهي استخدام المواد الملوثة لتوليد الكهرباء.

وذكرت قناة “يورونيوز” الإخبارية الأوروبية، اليوم الاثنين، أن البرتغال أصبحت رابع دولة في الاتحاد الأوروبي تغلق هذه المناجم المستخدمة لتوليد الكهرباء .

وأوضحت القناة ، نقلا مؤسسات معنية بشئون البيئة ، أن مصنع “بيجو” وسط البرتغال كان ثاني أكبر مصدر لانبعاث ثاني أكسيد الكربون في البلاد وأن إغلاقه يعني التخلص من أكبر مصدر لغازات الاحتباس الحراري.

 

قراءة الموضوع البرتغال تغلق آخر محطة فحم تُستخدم في توليد الكهرباء كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.