اخبار الرياضة

البرتغال تحتفل بفوز منتخبها بمونديال كرة الصالات.. وريتشاردينيو أفضل لاعب

تحتفل البرتغال اليوم بإنجاز رياضي حققته للمرة الأولى في تاريخها، بتتويج منتخبها الوطني بطلا لكأس العالم لكرة القدم داخل الصالات، في البطولة التي أقيمت في ليتوانيا.

وتوج المنتخب البرتغالي مساء الأحد بلقب مونديال كرة قدم الصالات 2021 عقب فوزه على نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل واحد في المباراة النهائية بمدينة كاوناس الليتوانية، واختير البرتغالي ريتشاردينيو كأفضل لاعب في المونديال.

وكان عشرات الأشخاص في مطار لشبونة في انتظار المنتخب، الذي سيستقبله رئيس البلاد مارسيلو ريبيلو دي سوزا خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان الرئيس البرتغالي قد هنأ الفريق رسميا عبر الموقع الرسمي للرئاسة على إنجاز “رياضي استثنائي” يمنح “الفخر لجميع البرتغاليين”.

كما احتفى رئيس الوزراء أنطونيو كوستا الليلة الماضية بـ “إنجاز عظيم آخر للرياضة الوطنية” بعد مباراة “مليئة بالعواطف”.

كما انضم رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، فرناندو جوميس، لسيل التهاني، وأشاد بـ”مغامرة لن تنسى” لـ”أبطال كاوناس”.

 

قراءة الموضوع البرتغال تحتفل بفوز منتخبها بمونديال كرة الصالات.. وريتشاردينيو أفضل لاعب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.