اخبار الرياضة

البرتغال تتصدر المجموعة الأولى بثلاثية ضد أذربيجان بتصفيات كأس العالم

حقق منتخب البرتغال فوزا سهلا على مضيفه أذريبجان، بثلاثة اهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد “توفيق باكهراموف”، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

أحرز برناردو سيلفا هدف التقدم لصالح منتخب البرتغال في الدقيقة 26 من زمن المباراة.

 

وأضاف أندريه سيلفا الهدف الثانى للمنتخب البرتغالى بالدقيقة 31 من زمن المباراة، ثم أحرز ديوجو جوتا الثالث في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

 

وخاض منتخب البرتغال مواجهة أذربيجان بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: باتريسيو / خط الدفاع: بيبي، جيريرو، كانسيلو، روبن دياز / خط الوسط: برونو فرنانديز، موتينيو، بالينيا / خط الهجوم: أندريه سيلفا، جوتا، برناردو سيلفا.

بهذه النتيجة، ينفرد منتخب البرتغال بصدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي مؤقتا برصيد 13 نقطة متفوقا بفارق 3 نقاط عن منتخب صربيا الذى تراجع للمركز الثانى، فيما تجمد رصيد منتخب أذربيجان عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

وينتظر المنتخب البرتغالى نتيجة المنتخب الصربي مع نظيره الأيرلندي بنفس الجولة التاسعة إلا الربع مساء اليوم.

وخاض منتخب البرتغال مباراة أذريبجان بدون كريستيانو رونالدو، حيث عاد إلي مانشستر يونايتد، بعد مشاركته في فوز منتخب بلاده على ضيفه ايرلندا بثنائية مقابل هدف.

وكان الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، قد أعلن عن مغادرة رونالدو لمعسكر برازيل أوروبا، بسبب الإيقاف وغيابه عن مواجهة أذريبجان.

ونجح كريستيانو رونالدو في قيادة البرتغال لفوز صعب علي أيرلندا بنتيجة 2-1، حيث سجل هدفي الفوز لبرازيل أوروبا، ويحطم رقم الأسطورة الإيرانية علي دائي، ويصبح الهداف التاريخي للمنتخبات علي المستوي الدولي برصيد 11 هدفاً.

 

قراءة الموضوع البرتغال تتصدر المجموعة الأولى بثلاثية ضد أذربيجان بتصفيات كأس العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.