اخبار عربية وعالمية

الخارجية ا*لفلس*طينية: لا نرى نتائج ملموسة لجولات بلينكن في الشرق الأوسط

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الخارجية ا*لفلس*طينية: لا نرى نتائج ملموسة لجولات بلينكن في الشرق الأوسط  . والان الى التفاصيل.

مصراوي

وقالت وزارة الخارجية ا*لفلس*طينية: “نحن نقدر جهود وزير الخارجية الأمريكي أنتوني، لكننا لا نرى نتائج ملموسة تذكر من جولاته المكوكية في المنطقة”.

وأضافت الخارجية ا*لفلس*طينية، خلال بيان لها، أنه مع كل جولة بلينكن في المنطقة، تصعد إس*رائي*ل عدوانها على شعبنا، فتق*ت*ل دون رقابة وتعتقل وتعذب المئات.

وأوضحت أن قوات الاحتلال أعادت احتلال مجمع الشفاء الطبي، وق*ت*لت أعدادا كبيرة من المواطنين، واعتقلت المئات، وعذبتهم بطريقة وحشية.

وأشارت إلى أنها قصفت المبنى التخصصي في المجمع، بالإضافة إلى تصعيد القصف العشوائي على كل مكان وحركة في قطاع غ*ز*ة.

وأشارت إلى الاجتياحات الدموية في الضفة الغربية والتي خلفت خلال أقل من 24 ساعة 9 شهداء حتى الآن في جنين وطولكرم وبيت لحم والأمعري، وهو ما يؤكد الفشل الدولي في إجبار إس*رائي*ل على الوفاء بالتزاماتها تجاه المدنيين.

ودعت الخارجية مجلس الأمن إلى البقاء في حالة انعقاد دائم للاتفاق على خارطة طريق تبدأ بوقف فوري لإطلاق النار وإتمام صفقة التبادل.

 

الخارجية ا*لفلس*طينية: لا نرى نتائج ملموسة لجولات بلينكن في الشرق الأوسط

ملاحظة: هذا الخبر الخارجية ا*لفلس*طينية: لا نرى نتائج ملموسة لجولات بلينكن في الشرق الأوسط نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الخارجية ا*لفلس*طينية: لا نرى نتائج ملموسة لجولات بلينكن في الشرق الأوسط

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الخارجية ا*لفلس*طينية: لا نرى نتائج ملموسة لجولات بلينكن في الشرق الأوسط . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!