اخبار الرياضة

البرتغالي رافائيل لياو يطلب حسم مستقبله مع ميلان قبل كأس العالم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البرتغالي رافائيل لياو يطلب حسم مستقبله مع ميلان قبل كأس العالم  . والان الى التفاصيل.

كشفت تقارير صحفية إيطالية ، اليوم الثلاثاء ، أن النجم البرتغالي رافائيل لياو لاعب ميلان ، طلب حسم مستقبله مع الروسونيري قبل مونديال قطر 2022 المقبل..

ينتهي عقد لياو مع ميلان في صيف عام 2024 ، وقد رفض اللاعب البرتغالي جميع عروض التجديد حتى الآن.

وأكدت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية ، أن لياو يطالب بسرعة توقيع عقد جديد مع ميلان قبل مونديال قطر ، من أجل التركيز بشكل كامل على أدائه فقط..

وأضاف لا جازيتا أن لياو يفضل البقاء في ميلان ، على الرغم من أن تشيلسي لم يستسلم بعد في محاولات التعاقد معه..

وتابعت صحيفة لا جازيتا ، أن لياو يطلب راتبًا يصل إلى 7 ملايين يورو سنويًا ، بالإضافة إلى مشاركة ميلان في الغرامة التي فرضها سبورتنج لشبونة على اللاعب البرتغالي..

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أنه من الصعب على ميلان الموافقة على بيع لياو ، لأن ليل سيحصل على 15٪ من قيمة أي انتقال للنجم البرتغالي..

ويحتل ميلان المركز الخامس في جدول الدوري الإيطالي برصيد 14 نقطة ، بينما يحتل نابولي الصدارة برصيد 17 نقطة.

تعود منافسات الكالتشيو مرة أخرى ، في أول يوم سبت من شهر أكتوبر المقبل ، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

 

البرتغالي رافائيل لياو يطلب حسم مستقبله مع ميلان قبل كأس العالم

ملاحظة: هذا الخبر البرتغالي رافائيل لياو يطلب حسم مستقبله مع ميلان قبل كأس العالم نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.