اخبار منوعة

البرازيل وكينيا ودول أخرى..أبرز الأماكن المفضلة للملكة إليزابيث لقضاء العطلة

تداولت وسائل إعلام مختلفة روايات مختلفة عن الملكة إليزابيث الثانية منذ وفاتها في الأيام الأخيرة ، حيث ذكر تقرير نشرته صحيفة “مترو” البريطانية ، أبرز الأماكن التي قضت فيها الملكة الراحلة إجازتها ، والتي نراجعها في هذا التقرير. أفضل المواقع المفضلة لقضاء العطلات لدى الملكة إليزابيث

جنوب أفريقيا

زارت الملكة الراحلة 117 دولة خلال فترة حكمها التي امتدت 70 عامًا ، ولكن قبل أن تبلغ 20 عامًا ، لم تغادر بريطانيا ، وقبل خطوبتها على الأمير فيليب ، قامت بأول رحلة لها إلى الخارج مع أسرتها إلى جنوب إفريقيا ، والتي استمرت. لمدة شهرين على متن القطار الملكي الأبيض. كان العرض الخاص بمناسبة عيد ميلاد الأميرة إليزابيث الحادي والعشرين في ذلك الوقت.

كينيا

أقامت الملكة الراحلة نزل تريتوبس في كينيا مع زوجها الأمير فيليب قبل أن تقوم بجولة ملكية عندما كانت في الخامسة والعشرين من عمرها ، وأثناء وجودها هناك علمت بوفاة والدها وصعودها إلى العرش. مالطا

كان الأمير فيليب متمركزًا في بلد البحر الأبيض المتوسط ​​، لذلك عاشت إليزابيث الثانية هناك في مالطا لمدة عامين ، في فيلا فاخرة خارج فاليتا وهبها لهم اللورد لويس مونتباتن. ذكرت في عام 2015 ، أن مالطا كانت دائمًا مكانًا خاصًا جدًا لها ، ولديها ذكريات سعيدة مع زوجها حيث سافر الاثنان إلى مالطا عندما تزوجا. كندا

زارت الملكة إليزابيث الثانية كندا 27 مرة ، وتعتبر من البلدان المفضلة لديها ، وكانت تحرص دائمًا على زيارتها والاستمتاع بالمناظر الطبيعية هناك في نوفا سكوشا..

البرازيل

خلال رحلتها إلى أمريكا الجنوبية مع دوق إدنبرة ، سافرت الملكة عبر البرازيل ، وقاد الزوجان سيارة رولز رويس قابلة للتحويل أمام شاطئ كوباكابانا قبل مشاهدة المباراة النهائية لكرة القدم في الكأس ، وقام بيليه بتسليم كأس الفائز للجماهير. .

 

قراءة الموضوع البرازيل وكينيا ودول أخرى..أبرز الأماكن المفضلة للملكة إليزابيث لقضاء العطلة كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.