اخبار الرياضة

البرازيل ضد كولومبيا .. رويدا يعتبر التعادل أمام نجوم السيليساو إيجابي للغاية

ثمّن مدرب منتخب كولومبيا لكرة القدم، رينالدو رويدا، التعادل السلبي الذي حققه “لوس كافيتيروس” أمام البرازيل في الجولة الخاصمة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 في قطر، معتبرا أن ما أظهره الفريق في الملعب “كان إيجابيا للغاية”.

البرازيل ضد كولومبيا 

وفي اللقاء لذي أقيم مساء الأحد بالتوقيت المحلي على ملعب (روبرتو ميلينديز) بمدينة بارانكيا الكولومبية، تمكن رجال رويدا من وقف سلسلة انتصارات “السيليساو” خلال الجولات التسعة السابقة ليفقد بذلك أول نقطتين له في التصفيات.

وقال رويدا “كنا متحمسين لتحقيق نتيجة جيدة وكان أمامنا منافس كبير بمسيرة رائعة ورجال ناضجين للغاية وفريق قوي جدا يتمتع دائما ببراعة في اللعبات الفردية”.

البرازيل ضد كولومبيا 

واعتبر المدرب السابق لمنتخب تشيلي أن المباراة “كانت قوية جدا ومتكافئة للغاية”، مشيرا إلى أن فريقه “جديرا بالتقدير” لأن المنتخبين “كان لديهما الفرصة لكسر التعادل” في اللقاء.

ورغم التعادل، لا يزال المنتخب البرازيلي يحلق في صدارة الترتيب برصيد 28 نقطة، بينما تحتل كولومبيا المركز الخامس بـ15 نقطة.

 

قراءة الموضوع البرازيل ضد كولومبيا .. رويدا يعتبر التعادل أمام نجوم السيليساو إيجابي للغاية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.