اخبار الرياضة

البرازيل ضد صربيا.. تياجو سيلفا يطالب الجماهير بالثقة فى التتويج بكأس العالم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
البرازيل ضد صربيا.. تياجو سيلفا يطالب الجماهير بالثقة فى التتويج بكأس العالم
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-23 21:22:09 . والان الى التفاصيل.

دعا الدولي البرازيلي المخضرم تياجو سيلفا ، مدافع مانشستر يونايتد ، جماهير السامبا إلى الثقة بقدرة اللاعبين على الفوز باللقب وتقديم نسخة مميزة قبل خوض مباراة السيليكاو الأولى ضد صربيا ، والتي ستقام في التاسعة مساء غد ، الخميس ، بملعب “لوسيل” ضمن الجولة الأولى من المجموعة السابعة للبطولة. وتقام بطولة كأس العالم حاليا في قطر وتستمر حتى الثامن عشر من ديسمبر بمشاركة 32 فريقا يمثلون القارات الست.

تلعب البرازيل في المجموعة السابعة لكأس العالم 2022 إلى جانب صربيا والكاميرون وسويسرا.

وشدد تياجو سيلفا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة صربيا: “الرجاء الوثوق بنا ، نحن جاهزون لتقديم كأس عالم رائع ، اللقب ما زال بعيدًا ، لكن يمكننا أن نحلم”.

وقال: “فوز البرازيل بكأس العالم 2002 مصدر إلهام للفريق الحالي. لدينا صور لكل الكؤوس التي رفعها الفريق في غرفة الفريق. نريد أن نستمر في صنع التاريخ”.

وقال تياجو سيلفا: “لدينا لاعبون شباب يشاركون في المونديال لأول مرة ، لكنهم شاركوا في المباريات الكبرى من قبل ، مثل نهائي دوري أبطال أوروبا ، مثل فينيسيوس ورودريجو. كن أنفسنا “.

وبشأن اختياره كقائد للمنتخب البرازيلي قال: “لطالما كنت مستعدا لجميع المواقف. إنها لحظة خاصة. أشكر الجهاز الفني على اختياره لي كقائد للمنتخب في هذه المباراة”.

وحول علاقته بزملائه في الفريق ، قال تياجو سيلفا: “اليوم أنا بالتأكيد شخص أفضل بكثير ومستعد لهذه اللحظة ، هادئ جدًا ومرتاح ، مع ثقة الجميع. وهذا يوضح مدى احترامي لهم واحترامي ، وأنا هادئ جدا في هذه اللحظة “.

وعن نيمار ، قال تياجو سيلفا: “وصل نيمار إلى هذه البطولة أفضل بكثير مما كان عليه في 2018 ، دون إصابة وبهدوء شديد ، ولاعبين أفضل في الهجوم”.

وعلق تياغو سيلفا على خوض البطولة وهو في الثامنة والثلاثين من عمره قائلاً: “أنا أستمتع بأفضل نسخة من تياجو سيلفا. في سن 38 مررت بإحدى أفضل مراحل مسيرتي”.

ملاحظة: هذا الخبر
البرازيل ضد صربيا.. تياجو سيلفا يطالب الجماهير بالثقة فى التتويج بكأس العالم
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
البرازيل ضد صربيا.. تياجو سيلفا يطالب الجماهير بالثقة فى التتويج بكأس العالم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
البرازيل ضد صربيا.. تياجو سيلفا يطالب الجماهير بالثقة فى التتويج بكأس العالم
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.