اخبار الرياضة

البرازيل ضد الأرجنتين.. سكالونى: حزين لما حدث والوقت لم يكن مناسبًا

عبر ليونيل سكالونى، المدير الفنى للمنتخب الأرجنتينى عن حزنه للأحداث التى شهدتها مواجهة راقصى التانجو أمام منتخب البرازيل، مساء اليوم، الأحد، على ملعب “أرينا كورينثيانز” بمدينة ساو باولو، ضمن تصفيات الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وتوقفت مباراة الأرجنتين والبرازيلى بسبب دخول مسؤولي وزارة الصحة البرازيلية أرض الملعب، للمطالبة بخروج 4 لاعبين من صفوف التانجو وصلوا من إنجلترا نظرا لخرقهم قواعد الحجر الصحى المتعبة.

وقال سكالونى فى تصريحاته بعد الأزمة “ما حدث يجعلني حزيناً للغاية، لا أريد أن ألقي اللوم على أحد، لم يكن الوقت مناسباً، من المفترض أن تكون مباراة ممتعة للجميع”.

أضاف مدرب المنتخب الأرجنتينى لم يخبرنا أحد في أي وقت بأنهم لا يستطيعون اللعب، مندوب الكونميبول طلب أن نذهب إلى غرفة الملابس وفعلنا ذلك، أردنا أن نلعب المباراة، مثل البرازيليين تماماً”.

وواصل سكالونى تصريحاته قائلا “كان يجب أن يستمتع الجميع بتواجد أفضل لاعبي العالم، أتمنى من الجمهور الأرجنتيني أن يتفهم أني أقف مع لاعبي فريقي”.

من جانبه، أكد كلاوديو تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم، أن ما شهدته مواجهة المنتخب الأرجنتينى مع نظيره البرازيلي، يعد أمرا مؤسفا للغاية لكرة القدم.

 

قراءة الموضوع البرازيل ضد الأرجنتين.. سكالونى: حزين لما حدث والوقت لم يكن مناسبًا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.