اخبار الرياضة

البرازيل تواجه غانا ودياً فى فرنسا استعداداً لنهائيات كأس لعالم 2022

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البرازيل تواجه غانا ودياً فى فرنسا استعداداً لنهائيات كأس لعالم 2022  . والان الى التفاصيل.

يستضيف المنتخب البرازيلي منتخب غانا الساعة 8:30 مساء اليوم ، في اللقاء الذي يجمعهم على ملعب أوسيان في لوهافر بفرنسا ، في إطار استعدادات فريق “سامبا راقصات” ، للمنافسة في قطر 2022. كأس العالم التي تبدأ في 20 نوفمبر..

ويلعب فريق السيليساو مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي في سبتمبر ضد غانا وتونس يومي 23 و 27 من الشهر الجاري..

ويسعى المنتخب البرازيلي بقيادة مدربه الوطني تيتي ، للظهور بقوة في مونديال قطر ، بحثا عن رفع كأس العالم السادسة في تاريخ الفريق ، خاصة وأن سامبا يمتلك لاعبين رفيعي المستوى قادرين على تحقيق البطولات. والبقاء في قمة التاج العالمي..

واختار تيتي قائمة المنتخب البرازيلي لمواجهة غانا وتونس على النحو التالي:

حراس المرمى: أليسون ، إيدرسون ، ويفرتون.

المدافعون: أليكس ساندرو ، أليكس تيليس ، دانيلو ، بريمر ، ميليتاو ، إيبانيز ، ماركينيوس ، تياجو سيلفا..

خط الوسط: برونو غيماريش ، كاسيميرو ، إيفرتون ، فابينيو ، فريد ، باكيتا.

المهاجمون: أنتوني ، فيرمينو ، كونها ، نيمار ، بيدرو ، رافينيا ، ريتشارليسون ، رودريجو ، فينيسيوس جونيور..

تسبب نيمار دا سيلفا ، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ، في إثارة الرعب في تدريبات المنتخب البرازيلي بعد سقوطه بسبب الإصابة..

ذكرت الصحيفة “يول” وأشار البرازيلي ، إلى أن إصابة نيمار جاءت نتيجة الاحتكاك مع فابينيو لاعب ليفربول ، وعاد نجم باريس سان جيرمان واستأنف التدريبات بشكل طبيعي ، بعد 5 دقائق..

يتصدر المنتخب البرازيلي المجموعة السابعة في مونديال 2022 إلى جانب منتخبات صربيا وسويسرا والكاميرون.

البرازيل تواجه غانا ودياً فى فرنسا استعداداً لنهائيات كأس لعالم 2022

ملاحظة: هذا الخبر البرازيل تواجه غانا ودياً فى فرنسا استعداداً لنهائيات كأس لعالم 2022 نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : البرازيل تواجه غانا ودياً فى فرنسا استعداداً لنهائيات كأس لعالم 2022

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البرازيل تواجه غانا ودياً فى فرنسا استعداداً لنهائيات كأس لعالم 2022 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.