اخبار الرياضة

البرازيلي بيدرينيو يرفض عرضا من العين الإماراتي مقابل 18 مليون يورو

اخبار الرياضة : البرازيلي بيدرينيو يرفض عرضا من العين الإماراتي مقابل 18 مليون يورو

البرازيلي بيدرينيو يرفض عرضا من العين الإماراتية بقيمة 18 مليون يورو

أشارت تقارير صحفية إلى أن لاعب الوسط البرازيلي بيدرينيو ، نجم شاختار دونيتسك ، رفض عرضًا من العين ، بطل دوري المحترفين الإماراتي ، مقابل 18 مليون يورو ، مع استلام النادي الأوكراني نفس المبلغ في حال إعادة البيع في غضون عامين بعد التوقيع. عقد البيع. قال موقع Goal.com في نسخته البرازيلية إن المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا لديه عقد مع شاختار دونيتسك حتى 30 يونيو 2025. ومن غير المرجح أن يظل في النادي ، حيث أن الحرب بين روسيا وأوكرانيا لم تنته بعد. ، وتوقف الدوري الأوكراني. لكنه يتدرب ويحافظ على حالته البدنية والفنية. ولعب بيدرينيو 18 مباراة الموسم الماضي سجل خلالها أربعة أهداف وصنع ثلاث تمريرات حاسمة وشارك في 1187 دقيقة مع فريقه الأوكراني. توج العين بلقب دوري أدنوك للمحترفين للمرة الرابعة عشرة في تاريخه ، وعزز رقمه القياسي بعد فوزه الكبير على منافسه الجزيرة بطل الموسم الماضي 5-0 بفضل رباعي مهاجمه لابا كودجو الشهر الماضي. ليتوج هيمنته هذا الموسم. أظهر العين التركيز والاستقرار هذا الموسم لمحو آثار الكارثة الموسم الماضي ، عندما أنهى المنافسة في المركز السادس. استغل العين غيابه عن البطولات الآسيوية ليكرس نفسه للمنافسة المحلية ، ونجح بالفعل في التتويج بلقبي الدوري وكأس المحترفين ، مستفيداً من الحالة المذهلة التي سجلها هدافه لابا ، والتوازن في الدوري. تشكيلة المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف. وقبل نهاية الموسم بثلاث جولات ، تفوق العين بفارق عشر نقاط على أقرب منافسيه ، الشارقة ، وفرض سيطرته على جميع أرقام المسابقة ، وحافظ على صدارة الموسم معظم الموسم. حقق العين 18 انتصارا في 23 مباراة ، وخسر مرة واحدة فقط أمام الشارقة في بداية العام. وكان للعين أقوى هجوم في البطولة برصيد 51 هدفاً ، وأقوى دفاع ، إذ حصل على 16 هدفاً متقدماً بفارق كبير عن منافسيه. ينسب الفضل الكبير إلى المهاجم التوجولي لابا كوجو على هذا الإنجاز ، حيث تصدر هدافي الدوري برصيد 25 هدفًا ، أي ما يقرب من نصف أهداف العين خلال الموسم. أنهى العين موسمه بشكل جيد بعد تعادله 1-1 على أرضه مع الشارقة في الجولة الأخيرة من المسابقة ، ليرفع رصيده إلى 65 نقطة بفارق 10 نقاط عن الشارقة صاحب المركز الثاني.

قراءة الموضوع البرازيلي بيدرينيو يرفض عرضا من العين الإماراتي مقابل 18 مليون يورو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.