أخبار العراق

البدء بتنفيذ مشروع استراتيجي لحل مشكلة مياه الشرب في قضاء جمجمال بالسليمانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البدء بتنفيذ مشروع استراتيجي لحل مشكلة مياه الشرب في قضاء جمجمال بالسليمانية  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت حكومة اقليم كوردستان، يوم الاثنين، عن بدء تنفيذ مشروع استراتيجي لحل مشكلة مياه الشرب في قضاء جمجمال بالسليمانية.

وقال وزير البلديات والسياحة ساسان عوني في مؤتمر صحفي حضره مراسل وكالة شفق نيوز، إن حكومة إقليم كوردستان بدأت بتنفيذ مشاريع استراتيجية، من بينها مشروع تزويد قضاء جمجمال بمياه الشرب من منطقة كوبتبه، والذي بدأ العمل اليوم وسيستمر لمدة عامين”.

وأشار إلى أن “المشروع تنفذه شركات محلية من إقليم كردستان، وتحت إشراف رئيس وزراء حكومة إقليم كردستان ووزارة البلديات”.

 

البدء بتنفيذ مشروع استراتيجي لحل مشكلة مياه الشرب في قضاء جمجمال بالسليمانية

ملاحظة: هذا الخبر البدء بتنفيذ مشروع استراتيجي لحل مشكلة مياه الشرب في قضاء جمجمال بالسليمانية نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : البدء بتنفيذ مشروع استراتيجي لحل مشكلة مياه الشرب في قضاء جمجمال بالسليمانية

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البدء بتنفيذ مشروع استراتيجي لحل مشكلة مياه الشرب في قضاء جمجمال بالسليمانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#البدء #بتنفيذ #مشروع #استراتيجي #لحل #مشكلة #مياه #الشرب #في #قضاء #جمجمال #بالسليمانية

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!