اخبار منوعة

مسلسل حق عرب الحلقة 17.. رياض الخولى يهدد دينا فؤاد لتوافق على الزواج منه تريند – Trends

مسلسل حق عرب الحلقة 17.. رياض الخولى يهدد دينا فؤاد لتوافق على الزواج منه :

شهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل حق عربي بطولة النجم أحمد العوضي الكثير من الأحداث حيث ذهب عبد ربه – رياض الخولي إلى منزل حنان – دينا فؤاد يسألها متى سيكتب كتابهما لكن حنان حاولت المماطلة وطلبت منه أن يمنحها فرصة للتفكير. لكن عبد ربه هددها لأنها وافقت قبل ذلك وعلى هذا الأساس ساعدها في الحصول على البراءة، وأخبرها أنه سيمنحها مهلة 24 ساعة لتحديد موعد تأليف الكتاب.

جرت أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل حق عربي بطولة النجم أحمد العوضي، حيث ذهب العرب – أحمد العوضي، حنان – دينا فؤاد ليسألوها عن سبب عطاء عبد ربه – رياض الخولي لها رحلة، لكنها قررت إنهاء علاقتهما بعد أن تخلى عنها. وكان عرب في محنتها، وكان يعتقد أنها غير شريفة، لكن عرب أكد لها أنها لن تكون لغيره.

مسلسل حق عربي بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر الطفل. منذر مهران، تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل. فاروق وإنتاج شركة سينرجي.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة رمضان دراما

مسلسل حق العرب الحلقة 17

مسلسل حق العرب الحلقة 17 (2)
مسلسل حق العرب الحلقة 17

ملاحظة: هذا الخبر مسلسل حق عرب الحلقة 17.. رياض الخولى يهدد دينا فؤاد لتوافق على الزواج منه تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!