اخبار عربية وعالمية

البحرية الروسية تتسلم غواصة قتالية حديثة تعمل بالديزل والكهرباء

موسكو – أ ش أ

شهدت أحواض بناء السفن في سانت بطرسبورج، اليوم الثلاثاء، فعاليات رفع علم البحرية الروسية على غواصة “ماجادان” القتالية الأحدث من نوعها، والتي تعمل بالديزل والكهرباء.

وقال القائم بأعمال رئيس الأركان العامة للقوات البحرية الروسية ميخائيل نيوبوكوييف – بحسب وسائل إعلام روسية – “تنضم اليوم سفينة أخرى يرفرف عليها علم البحرية الروسية إلى القوات البحرية”، مشيرا إلى أن غواصة “ماجادان” بُنيت خصيصا لأسطول المحيط الهادئ الروسي.

يُذكر أن هذه الغواصة، هي الثالثة من سلسلة الغواصات التي يجري بناؤها خصيصا لأسطول المحيط الهادئ، وتتميز بأنها متعددة المهام تعمل بالديزل والكهرباء وتتمتع بقدرات ممتازة في التخفي عن رادرات العدو وبسرعة تحرك تحت الماء تعادل 18 عقدة (ما يعادل حوالي 33 كم/ساعة) وبقدرة على الغوص بعمق 300 مترا، وتتسلح هذه الغواصة بطوربيدات عيار 533 ملم وصواريخ مجنحة عالية الدقة من طراز “كاليبر”.

 

قراءة الموضوع البحرية الروسية تتسلم غواصة قتالية حديثة تعمل بالديزل والكهرباء كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.