اخبار الرياضة

الباطن يوقف انتفاضة التعاون بثلاثية

( اخبار رياضية – العربية ) – الباطن يوقف انتفاضة التعاون بثلاثية

استعاد الباطن نغمة الانتصارات بعد فوزه على ضيفه التعاون 3-2، في مواجهة مثيرة أقيمت على ملعبه في حفر الباطن، في المرحلة 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.ونجح الباطن بالعودة لسكة الانتصارات التي فقدها في المرحلتين السابقتين بعد خسارته أمام الرائد وأهلي جدة.مادة اعلانيةفي حين عاد التعاون إلى دوامة الخسائر التي ابتعد عنها في المراحل الثلاث الماضية بعد تحقيقه انتصارين على أبها والاتفاق وتعادل أمام الفيصلي.وسجّل الباطن هدفين مبكرين عند الدقيقتين 12 و26 عن طريق لاعبيه زكريا سامي والهولندي محمد رايحي، ونجح التعاون بتسجيل هدف تقليص الفارق عند الدقيقة 43 عن طريق ركلة جزاء نفذها لاعبه المولدوفي هنريكي لوفانور.وفي الشوط الثاني واصل الباطن أفضليته ونجح بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 60 والذي تكفل به البرازيلي اياغو سانتوس مدافع التعاون بالخطأ في مرماه.وحاول التعاون العودة للمباراة إلا أنه اكتفى بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 66 عن طريق لاعبه فهد الرشيدي.وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الباطن إلى 12 نقطة ليتقدم للمركز 13، وبفارق نقطتين عن التعاون صاحب المركز 14.

 

قراءة الموضوع الباطن يوقف انتفاضة التعاون بثلاثية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.