البارزاني يعلن أستراتيجية للحفاظ على البيئة في كوردستان

البارزاني يعلن أستراتيجية للحفاظ على البيئة في كوردستان
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر البارزاني يعلن أستراتيجية للحفاظ على البيئة في كوردستان

WAAR-دهوك :

أعلن رئيس وزراء اقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني يوم الثلاثاء استراتيجية  للحفاظ على البيئة في كوردستان،

وقال بارزاني في كلمة له خلال في مؤتمر يوم البيئة باقليم كوردستان  ان “تلوث البيئة خطر كبير يحتاج الى معالجة وهي مسؤولية مشتركة يتحتم على العالم باسره ان يواجهها بشكل مشترك”.

وتابع ان “البيئة في اقليم كوردستان تعرضت الى استهداف، وتدمير منظم، والانظمة التي توالت على حكم العراق لم يقصروا في هذا الجانب بتدمير آلاف الاراضي الزراعية والقرى باستخدام الاسلحة الكيمياوية، والقصف بالقنابل، وبالمدفعية، وزرع الاف الالغام، وترك الالاف من المخلفات الحربية اضافة الى الاصابات الناجمة عنها والتي لا تزال اثارها السيئة الى الان وستبقى لمدة طويلة للاسف”.

واشار الى ان “اقليم كوردستان بحاجة الى استراتيجية وطنية للحفاظ على البيئة ليكون جزءا من بلدان العالم التي تساهم في الحفاظ على البيئة سنبذل جميع الجهود بان يتم ذلك ومن خلال تثبيت تعليمات الحفاظ على البيئة في مناهج التعليم بالمدارس”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر البارزاني يعلن أستراتيجية للحفاظ على البيئة في كوردستان نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

خريطة انتشار القواعد الأمريكية في دول الخليج.. وسر "العودة إلى السعودية"

خريطة انتشار القواعد الأمريكية في دول الخليج.. وسر "العودة إلى السعودية" زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن