البارزاني يعبر عن تعاطفه مع الشعب الفرنسي

البارزاني يعبر عن تعاطفه مع الشعب الفرنسي
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر البارزاني يعبر عن تعاطفه مع الشعب الفرنسي

WAAR-دهوك :

اندلع حريق هائل ليلة أمس في كاتدرائية نوتردام بباريس العاصمة الفرنسية. نوتردام هي إحدى اشهر المعالم الأثرية والتاريخية في اوربا والعالم، شب فيها حريق والتهم جزءاً كبيراً من معالمها ومحتوياتها. وقد اعرب رئيس وزراء إقليم كوردستان عن تعاطفه مع الشعب الفرنسي بهذه الحادثة الأليمة.

أعرب رئيس وزراء إقليم كوردستان في تغريدة على موقعه الخاص بشبكة تويتر، عن تعاطفه مع الشعب الفرنسي وكتب في التغريدة” اعرب عن تعاطفي مع مواطني باريس والشعب الفرنسي بشكل عام، انه للحظات عصيبة ان تلتهم النيران هذا الموقع التراثي الأثري الفرنسي والعالمي النادر، كاتدرائية نوتردام”.

وكان حريق هائل اندلع ليلة أمس في كاتدرائية نوتردام بباريس العاصمة الفرنسية. نوتردام هي إحدى اشهر المعالم الأثرية والتاريخية في اوربا والعالم، شب فيها حريق والتهم جزءاً كبيراً من معالمها ومحتوياتها. ومع ان فرق الإطفاء حاولت جاهدة ان تنقذ الكاتدرائية من الإنهيار إلا ان النيران التهمت جزءاً كبيراً من السقف والأبراج، ولم يعرف لحد الآن الأسباب التي ادت الى اندلاع النيران في هذا المعلم التراثي والأثري العالمي..

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر البارزاني يعبر عن تعاطفه مع الشعب الفرنسي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

التحالف العربى ينفى ادعاءات تجنيد أطفال فى صفوفه باليمن

التحالف العربى ينفى ادعاءات تجنيد أطفال فى صفوفه باليمن زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن