البارزاني ومكغورك يبحثان الاوضاع في العراق والانتخابات

البارزاني ومكغورك يبحثان الاوضاع في العراق والانتخابات
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر البارزاني ومكغورك يبحثان الاوضاع في العراق والانتخابات

WAAR-دهوك :

استقبل ” نيجيرفان بارزاني” رئيس وزراء اقليم كوردستان بعد ظهر اليوم الثلاثاء 11/9/2018 السيد بريت مكغورك مبعوث الرئيس الامريكي في التحالف الدولي في الحرب ضد داعش ووفدا مرافقا له.

وفي لقاء تم بحث ومناقشة الاوضاع السياسية الراهنة في العراق، الجهود المبذولة بشأن تشكيل الكابينة الجديدة للحكومة العراقية، جلسات البرلمان الجديد للعراق واحتمالية تشكيل اكبر تحالف في البرلمان كخطوة اولى لتشكيل الحكومة العراقية المقبلة.

وجرى في اللقاء تقييم دور اقليم كوردستان ومشاركته في العملية السياسية العراقية وتشكيل الكابينة الجديدة للحكومة العراقية بانه دور مهم وفاعل، وعبر الجانبان عن املهما ان تتمخض الجهود المبذولة في قريب عاجل الى نتيجة تتشكل من خلالها الحكومة العراقية الجديدة تراعي مصلحة كافة المكونات العراقية وان يدخل البلد مرحلة جديدة.

وناقش الجانبان الاوضاع السياسية الراهنة في اقليم كوردستان والاستعدادات الجارية للانتخابات القادمة لبرلمان كوردستان في الثلاثين من ايلول الحالي وبهذا الخصوص عبر السيد مكغورك عن ارتياحه حيال اجراء انتخابات اقليم كوردستان في موعدها المحدد ومعبرا عن امله في ان تجري عملية التصويت والانتخابات بشكل ناجح.

وكانت مناقشة آخر المستجدات واوضاع المنطقة بصورة عامة جانبا آخر من اللقاء

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر البارزاني ومكغورك يبحثان الاوضاع في العراق والانتخابات نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

«موفمبر» من موضة «شوارب» إلى مؤسسة تحارب السرطان

«موفمبر» من موضة «شوارب» إلى مؤسسة تحارب السرطان زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن