أخبار العراق

البارتي: قرار إقامة دخول لنينوى غير مفهوم و هدفه سياسي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البارتي: قرار إقامة دخول لنينوى غير مفهوم و هدفه سياسي والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-11 14:37:04 . والان الى التفاصيل.


11 يونيو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: علق عضو الحزب الديمقراطي الكردستاني سعيد ممو زيني، الثلاثاء، على نية الحكومة المحلية في نينوى المباشرة بتطبيق “إقامة دخول” لسكان إقليم كردستان قبل دخولهم المحافظة.
وقال ممو زيني في حديث، إن “هذا الأمر غير مفهوم وغير منطقي، كون ما تقوم به السيطرات الأمنية في إقليم كردستان هو بطاقة معلومات خشية من دخول عناصر مطلوبين أو عليهم مؤشر أمني”.
وأضاف أن “العملية ليست استنقاص أو فيها إهانة وانما هي بهدف الحفاظ على أمن المحافظات في إقليم كردستان، وما يثار اليوم هو لغرض سياسي والهدف منه التحريض بين المواطنين”.
وأشار إلى أن “أكثر من مليون مواطن من أهالي نينوى عاشوا معززين مكرمين في محافظات الإقليم ولم يتم الاعتداء أو التجاوز عليهم، وأبواب كردستان ماتزال مفتوحة لكل العراقيين”.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

البارتي: قرار إقامة دخول لنينوى غير مفهوم و هدفه سياسي

ملاحظة: هذا الخبر البارتي: قرار إقامة دخول لنينوى غير مفهوم و هدفه سياسي نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: البارتي: قرار إقامة دخول لنينوى غير مفهوم و هدفه سياسي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البارتي: قرار إقامة دخول لنينوى غير مفهوم و هدفه سياسي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!