اخبار منوعة

مسلسل حالة خاصة يتصدر التريندات بعد 3 أشهر من عرضه تريند – Trends

مسلسل حالة خاصة يتصدر التريندات بعد 3 أشهر من عرضه :

تصدر مسلسل “حالة خاصة” تريندات جوجل مرة أخرى بعد 3 أشهر من عرضه، حيث تم طرحه في 3 يناير الماضي، وحظي العمل بإعجاب الكثير من الأشخاص من مصر والعالم العربي، بسبب قصته المختلفة.

حالة خاصة مكونة من 10 حلقات عرضت خلال الأسابيع الماضية على منصة watch it، وبطولة طه دسوقي، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزار، علي سبع، لينا ايهاب، نبيل علي ماهر. الطفل آدم وهدان، آدم النحاس، تأليف مهاب طارق، إخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني.

حالة خاصة من شاهد أعمالها الأصلية، بعد أن عرضت المنصة عدداً من مسلسلاتها الأصلية خلال الفترة الماضية، منها “على باب العمارة” بطولة حاتم صلاح، و”بالطو” بطولة عصام عمر، و”اعتدان” بطولة ركين سعد وعدد من الفنانين الشباب، و”ريفو” الجزء الأول والثاني “تحقيق” بطولة أحمد مالك، وخالد أنور، وتارا عماد، وعدد من الفنانين الشباب، وغيرها من الأعمال.

حالة خاصة

حالة خاصة

حالة خاصة

حالة خاصة

حالة خاصة

حالة خاصة

حالة خاصة

حالة خاصة

حالة خاصة

ملاحظة: هذا الخبر مسلسل حالة خاصة يتصدر التريندات بعد 3 أشهر من عرضه تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!