اخبار الرياضة

الاولمبي يخسر ودية اليابان بهدف استعدادا لنهائيات آسيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الاولمبي يخسر ودية اليابان بهدف استعدادا لنهائيات آسيا  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

خسر المنتخب الأولمبي العراقي، اليوم الخميس، أمام نظيره الياباني بهدف نظيف في مباراة ودية ضمن استعدادات المنتخب العراقي لبطولة آسيا المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

بدأت المباراة على ملعب جامعة قطر بالعاصمة القطرية الدوحة في تمام الساعة السادسة مساء ببغداد، فيما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني سجل المنتخب الأولمبي الياباني هدفه في مرمى العراق. في الدقيقة 77 من المباراة.

ويخوض منتخبنا الأولمبي العراقي مباراته الأولى في التصفيات الآسيوية المؤهلة لباريس 2024 أمام تايلاند في الـ16 من الشهر الجاري.

 

الاولمبي يخسر ودية اليابان بهدف استعدادا لنهائيات آسيا

ملاحظة: هذا الخبر الاولمبي يخسر ودية اليابان بهدف استعدادا لنهائيات آسيا نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الاولمبي يخسر ودية اليابان بهدف استعدادا لنهائيات آسيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الاولمبي يخسر ودية اليابان بهدف استعدادا لنهائيات آسيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!