اخبار مسيحية

البابا يعبر عن قربه من ضحايا الهزة الأرضية في إندونيسيا ويحيي المشاركين في بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البابا يعبر عن قربه من ضحايا الهزة الأرضية في إندونيسيا ويحيي المشاركين في بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر  . والان الى التفاصيل.

في ختام مقابلته العامة المعتادة مع المؤمنين أطلق البابا فرنسيس نداء عبر فيه عن قربه من ضحايا الزلزال الذي ضرب إندونيسيا ووجه تحية إلى لاعبي كرة القدم والمشجعين الذين يتابعون مباريات كأس العالم في قطر، وعاد ليؤكد أنه يصلي على نية ضحايا الصراعات المسلحة لاسيما الحرب الدائرة في أوكرانيا.

قال البابا فرنسيس: خلال الساعات الأخيرة تعرضت جزيرة جافا، في إندونيسيا، لهزة أرضية شديدة. أعبر عن قربه من هذا الشعب العزيز وأصلي على نية الموتى والجرحى.

تابع الحبر الأعظم قائلا: جرى يوم الأحد الفائت في كالونغو بأوغندا احتفال تطويب الأب جوزيبيه أمبروزولي، المرسل الكومبونياني، الكاهن والطبيب، الذي وُلد في أبرشية كومو الإيطالية ومات في أوغندا في العام ١٩٨٧، بعد أن كرس حياته لخدمة المرضى، الذين رأى فيهم وجه المسيح. لتساعد شهادته الفائقة العادة كل واحد منا على أن يكون أهلا لكنيسة تخرج من ذاتها، وطلب البابا من المؤمنين أن يصفقوا للطوباوي الجديد.

مضى فرنسيس إلى القول: أود أن أرسل تحياتي إلى اللاعبين والمشجعين والمشاهدين من مختلف القارات، الذين يتابعون بطولة كأس العالم في كرة القدم التي تجري في قطر. ليكن هذا الحدث الهام مناسبة للقاء والتناغم بين الأمم، وليعزز الأخوة والسلام بين الشعوب.

وأضاف الحبر الأعظم: لنصلّ على نية السلام في العالم ومن أجل نهاية كل الصراعات، والفكر يتجه بنوع خاص نحو الآلام الرهيبة التي يعيشها الشعب الأوكراني الحبيب والمعذب. لنكفر بأوكرانيا الجريحة! يوم السبت المقبل ستصادف ذكرى إبادة “هولودومور” الرهيبة، الإبادة بواسطة التجويع بين عام ١٩٣٢ و١٩٣٣ والذي تسبب به ستالين. لنصل على نية ضحايا هذه الإبادة، ولنصل من أجل العديد من الأوكرانيين، الأطفال والنساء والمسنين، الذين يستشهدون اليوم نتيجة العدوان.

في الختام توقف البابا عند الاحتفال الاثنين الماضي، باليوم العالمي لصيد الأسماك، آملا أن تساهم هذه المناسبة في استدامة الصيد وتربية الأسماك من خلال احترام حقوق الصيادين، الذين يساهمون من خلال عملهم في تحقيق الأمن الغذائي والتغذية وخفض معدلات الفقر في العالم.

 

البابا يعبر عن قربه من ضحايا الهزة الأرضية في إندونيسيا ويحيي المشاركين في بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر

ملاحظة: هذا الخبر البابا يعبر عن قربه من ضحايا الهزة الأرضية في إندونيسيا ويحيي المشاركين في بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر نشر أولاً على موقع (الفاتيكان نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : البابا يعبر عن قربه من ضحايا الهزة الأرضية في إندونيسيا ويحيي المشاركين في بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البابا يعبر عن قربه من ضحايا الهزة الأرضية في إندونيسيا ويحيي المشاركين في بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم أخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.